فيديو سماح بنت الحاج شهاب وصدفة فيلم صايع بحر

منذ ما يقارب الأسبوع كان حديث السوشيال ميديا فيديو لشاب مصري يقوم بالتوجه مستقلًا إحدى السيارات وبرفقته بعض أصدقائه أمام منزل إحدى الفتيات، مدعيًا أنها خطيبته السابقة، مرددًا عبارات باستخدام مكبر صوت تحمل رسائل بألفاظ وعبارات تعد من السباب للفتاة، ويظهر أحد الأشخاص بالرد عليه باعتباره والد الفتاة.

فيديو سماح بنت الحاج شهاب وصدفة فيلم صايع بحر 1 8/12/2020 - 2:04 م

هذا وقد أصدرت وزارة الداخلية، اليوم السبت، بيانا يوضح تفاصيل مقطع الفيديو

وأنها قد تمكنت من خلال فريق البحث بالوزارة من تحديد هوية الشخص الذي يظهر بمقطع الفيديو وتبين أنه مقيم بكفر الشيخ، وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان هروبه من محل إقامته عقب تصوير الفيديو، وأمكن ضبطه.

وتم القبض على مصطفى بوخه، بطل الواقعة، وشهاب الذي قام بدور أبو سماح، وصاحب العربية التي ظهرت في الفيديو، .

و بمواجهة المضبوط أقر أن ما ظهر في مقطع الفيديو جاء على سبيل الدعابة وعدم وجود شخصية باسم الفتاة التي تناولها الفيديو وأنها شخصية خيالية وقيامه بتصوير الفيديو على سبيل الدعاية، لرغبته في التمثيل والشهرة”.

وباستدعاء الشخص الذي ظهر بالفيديو على أنه والد الفتاة المقيم بذات العنوان، أقر بما جاء بأقوال المتهم الأول، مضيفا أنه يعمل حلاقا ولا يوجد عنده بنت تدعي سماح، وأن ما حدث ما هو إلا مشهد تمثيلي بالاتفاق معه،

الغريب أن هذا المشهد قد تم تصويره بالفعل ضمن أحداث فيلم صايع بحر بطولة الفنان أحمد حلمي عندما وقف أسفل بيت الفتاة التي كان يحبها وأكتشف أنه قد تمت خطبتها لشخص أخر؛ وأخذ يكيل لها من العبارات التي توحي أنها خائنة ولم تحافظ على وعودها له بالزواج منه؛ وذلك تحت مرأى ومسمع من جيرانها وسكان الشارع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.