فيديو | تصريحات رانيا محمود ياسين حول ريجيني تتسبب في أزمة جديدة مع إيطاليا

سيطرت حالة من الصدمة على وسائل الإعلام المختلفة في إيطاليا، وذلك بسبب التصريحات التي أدلت بها الإعلامية رانيا محمود ياسين حول “ريجيني” خلال تقديمها لبرنامج “الحدث اليوم”، تلك التصريحات التي وصفت ياسين خلالها مقتل ريجيني بالمؤامرة على مصر، مستدلةً بذلك بالإهتمام البالغ الذي أخذته القضية.

تصريحات رانيا محمود ياسين تتسبب في أزمة جديدة مع إيطاليا

حيث قالت صحيفة “إل جورنال” الإيطالية، أن تصريحات رانيا محمود ياسين قاسية بشكل كبير، ويمكن إعتبارها إهانة مباشرة من مصر إلى إيطاليا، إذ أنها قالت أن ريجيني ليس أول ولا آخر من سيقتلون في العالم، وأضافت “يغور فداهية ريجيني”.

بينما قالت صحيفة “إل ميساجيرو” التي تصدر من العاصمة الإيطالية روما، أن تصريحات الإعلامية رانيا محمود ياسين حول ريجيني “صادمة وغير عقلانية”، فيما ذكرت صحيفة “كوريري ديلا سيرا”، أن رانيا محمود ياسين ظهرت في الحلقة وهي تستشيط غضباً حينما قالت أن هناك العديد من المصريين المقتولين والمفقودين في مختلف أنحاء العالم ومن بينهم إيطاليا.

موقع بلوجو الإخباري الإيطالي علق على الواقعة واصفاً الإعلام المصري بالمصاب بالذهول من إهتمام المجتمع الدولي بقضية ريجيني، كما إستنكر الموقع تقدم وزارة الداخلية في مصر ببلاغ ضد وكالة رويترز الإخبارية بعد أن نشرت خبراً يفيد بإعتقال ريجيني من قبل الشرطة قبل وفاته.

تصريحات رانيا محمود ياسين حول ريجيني


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.