القبض على سامي عنان بعد إذاعة بيان القوات المسلحة بشأن ترشحه لإنتخابات الرئاسة + رد فعل حملته

أصدرت القيادة العامة منذ قليل بيان صارم بشأن ترشح المرشح الرئاسي المحتمل سامي عنان في إنتخابات الرئاسة 2018 وهو ما أعلنه المرشح مطلع هذا الأسبوع وبدأت حملته في تجميع التوكيلات الخاصة به من أجل تقديمها في موعدها لخوض إنتخابات الرئاسة 2018. ولكنه وحسبما أعلن في بيانه عن ترشحه للرئاسة أن هناك إجراءات قانونية سيتخذها بحكم منصبة السابق كرئيس أركان القوات المسلحة. ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا بيان القوات المسلحة ورد فعل الحملة الرسمية للفريق سامي عنان بشأن قرار القوات المسلحة بإستدعاءة.

القبض على سامي عنان بعد إذاعة بيان القوات المسلحة بشأن ترشحه لإنتخابات الرئاسة + رد فعل حملته 1 23/1/2018 - 2:46 م

بيان القوات المسلحة بشأن سامي عنان

وجاء في بيان القوات المسلحة التي أصدرته القوات المسلحة أن الفريق سامي عنان أقدم على الترشح بالمخالفة للقانون حيث أنه لم يترك خدمته في القوات المسلحة بالإضافة لتوجيه بعض التهم إليه منها التزوير في أوراق رسمية بشأن إدراج إسم سامي عنان في كشوف الناخبين دون وجه حق.

رد فعل حملة سامي عنان بشأن بيان القوات المسلحة

هذا وفي أول رد فعل من الصفحة الرسمية لسامي عنان جاء في منشور تم نشره إيقاف الحملة وفاعلياتها من أجل الحفاظ على المواطنين الذين يحلمون ويأملون في التغيير على حد وصفهم.

ضبط سامي عنان والتحقيق معه

وفي منشور أخر نشرته الصفحة الرسمية لسامي عنان جاء فيها عن قيام جهات التحقيق بضبط المرشح الرئاسي المحتمل سامي عنان حسبما جاء في بيان القوات المسلحة المصرية.

تجدر الإشارة أنه يمكنكم الإطلاع على كافة تفاصيل إنتخابات الرئاسة في مصر عبر الرابط التالي: انتخابات الرئاسة 2018 في مصر – كل ماتريد معرفته عن الإنتخابات الرئاسية وحتى إعلان النتيجة

https://www.youtube.com/watch?v=fhFYSw3B38I&feature=youtu.be


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.