فيديو السطو المسلح على صرافة بنك مصر والسيطرة على الأمن والموظفين وسرقة مبلغ كبير من المال

نذيع أول فيديو للسطو المسلح الذي تم من قبل مسلحين على صرافة بنك مصر، فقد اقتحم مسلحون شركة مصر للصرافة في شارع قصر النيل بوسط القاهرة والمملوكة لبنك مصر، المسلحون سيطروا على الشركة والموظفين ورجال الأمن، فيما تمكنوا من سرقة مبلغ كبير من المال بلغ 900 ألف جنيه، وإليكم تفاصيل السطو.

سطو مسلح على شركة صرافة بنك مصر

تفاصيل السطو المسلح على صرافة بنك مصر

أوضح مصدر أمني مسؤل تفاصيل عملية الهجوم على شركة صرافة تابعة لبنك مصر، حيث ذكر أن اثنين نفذا عملية سطو مسلح على شركة الصرافة التابعة لقسم شرطة عابدين، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي.

هدد أحد المسلحين موظفي الشركة بسلاح أبيض، فيما استخدم الآخر “طبنجة”، وسيطر الاثنان على الشركة وتمكنوا من سرقة مبلغ 900 ألف جنيه، فيما أبلغ مسؤولو الشركة رجال الأمن فور هروب المسلحين.

فيديو سطو مسلح على صرافة بنك مصر
فيديو سطو مسلح على صرافة بنك مصر

فيديو السطو المسلح على صرافة بنك مصر في وسط القاهرة

 وإليكم أول فيديو يبين عملية السطو المسلح على شركة صرافة بنك مصر، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بقيام مجهولين باقتحام شركة الصرافة التابعة لنك مصر، حيث انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وفرضت كردونا أمنيا. 

وصرح محمد الأتربي -رئيس بنك مصر- بأنه قد تم اقتحام شركة الصرافة التابعة للبنك، فيما لم يتمكن رجال الأمن من إجهاض الهجوم، حيث تمكن المسلحون من سرقة مبلغ 900 ألف جنيه، مؤكدا بعدم وقوع أية إصابات.

شاهد فيديو.. أول فيديو سطو مسلح على صرافة بنك مصر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.