في اطار زيارة مفاجأة لقليوب: محافظ القليوبية يعاقب موظفين بسبب وقوفهم في الشارع لتحيته

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بجوله مفاجئه بمدينة قليوب مصطفي بيومى رئيس مدينة قليوب، وبحضور النائبة درويش والنائب جمال محفوظ أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب، لمنطقة خلف السكة الحديد وفي أثناء ذلك قام موظفين بمجلس مدينة قليوبب بترك العمل والوقوف في الشارع لتأدية التحية له مما غضبه فقام بمعاقبته بالخصم ثلاثة أيام من الراتب فور لقائه بهم بالذهاب إلى العملل فيه وقضاء مصالح المواطنين.

ووجه تعليمات مشدده إلى رئيس قليوب تنظيم الشكل العام خلف الحديد عن طريق اقامة مجموعة من الورش النموذجية والمحلات بشكل جمالي موحد، بدلا من الصورة العشوائية وغير الحضارية، كما أمر بوضع صناديق قمامة بطول سور السكة الحديد.

كما وجه عشماوي تعليمات لرئيس المدينة توجيه اتحاد الملاك والشاغلين بجميع العمارات السكنية ، من متابعة أعمال الصيانة للعمارات السكنية صيانة المياه والكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي من اجل كل العقبات قد تواجه المواطنين مستقبلا.

في قام المحافظ بتفقد منطقة سيدي عبدالرحمن، وأمر بتنظيف وإزالة القمامة الموجودة بالمنطقة، كما أمر بإحالة صاحب منزل إلى النيابة العامة لعدم استكماله هدم منزله بشارع العاشر من علما بان المنزل للسقوط، وصادر له قرار ازاله الطريق وعدم الالتزام بخطط التنظيم بالشارع والخروج عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.