فوز فريق جامعة الأزهر بالمركز الأول عالميا في مسابقة إيناتكس

تمكن فريق جامعة الأزهر الممثل عن جمهورية مصر العربية من الفوز في مسابقة ريادة الأعمال العالمية حيث تمكن الفريق من الوصول إلى النهائي بعد الفوز على البرازيل وكينيا وكوريا. 

فوز فريق جامعة الأزهر

وحظى فريق إيناتكس جامعة الأزهر بدعم كامل من الدكتور أحمد الطيب فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ودكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الذين دعموا الفريق بشكل كامل طوال مشوار المسابقة حتى تمكن من الوصول إلى نهايتها والفوز بها.

وفريق إيناتكس جامعة الأزهر أسيوط تم تأسيسه في عام 2017 وتقدم للمسابقة المحلية هذا العام للمرة الأولى وتمكن من الحصول عليها في سابقة هي الأولى من نوعها لم تحدث من قبل على مستوى جامعات مصر قبل أن يتمكن من المنافسة في المسابقة العالمية ويمثل مصر ويتمكن من الحصول على المركز الأول في المسابقة التي اقيمت فعاليتها من 8 إلى 11 سبتمبر الحالي.

فريق إيناتكس جامعة الأزهر يتخطى فرق عالمية

تمكن فريق إيناتكس جامعة الأزهر من الوصول إلى العالمية وتحقيق المركز الأول في المسابقة العالمية التي يتم اجراؤها بصورة دورية منذ فترة متفوقا على عدد كبير من الفرق منها الصينية والكورية والبرازيلية والكندية والأمريكية والألمانية حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 32 فريق يمثلون أعرق الجامعات في دولهم.