«فودافون مصر» تعلن وقف إعلاناتها في كل وسائل الإعلام والقنوات.. وتكشف عن مفاجأة جديدة في كواليس وقف إعلان «أبلة فاهيتا»

مازالت تداعيات قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف إذاعة إعلان فودافون الاخير مع “أبلة فاهيتا”، تتوالى، ففي أول رد فعل لها على القرار، قررت “ڤودافون مصر”، بإيقاف كل حملاتها الإعلانية في كافة وسائل الإعلام والقنوات، وأوضحت في البيان الذي أصدرته، التفاصيل الكاملة لقرارها الأخير والذي جاء رداً على قرار وقف إعلانها على الفضائيات.

«فودافون مصر» تعلن وقف إعلاناتها في كل وسائل الإعلام والقنوات.. وتكشف عن مفاجأة جديدة في كواليس وقف إعلان «أبلة فاهيتا» 1 22/12/2017 - 11:44 م

فودافون تعلق إعلاناتها بمختلف وسائل الإعلام

وأوضحت فودافون بأن قرارها جاء لحين استيضاح الأمور مع الجهات المعنية، واعتراضًا على قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف عرض إعلان “أبلة فاهيتا” للشركة، مواصلة تأكيدها على احترامها الكامل للمشاهد المصري وللذوق والقيم العامة للمجتمع ولكافة الجهات الحكومية المسئولة العاملة على تنظيم العمل والمحتوى الإعلامي والإعلاني في مصر.

وأشارت “فودافون”، إلى أنه من منطلق تقديرها لعملائها، عقدت الشركة اجتماعًا مع جهاز حماية المستهلك وتم الاتفاق على تعديل في الإعلان، وتم عرض شكل جديد لإعلان أبلة فاهيتا، إلا أنها فوجئت بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف إذاعة الإعلان، دون أي إبلاغ أو إخطار للشركة بصورة رسمية ولم تنعقد جلسة استماع لها قبل اتخاذ القرار.

كما عبرت كبرى شركات الاتصالات في مصر عن استغرابها من القرار المفاجئ، لافتة إلى أنها كانت تأمل أن يتم التواصل مع الشركة مُسبقًا، قبل اتخاذ القرار، مؤكدة في الوقت ذاته على اهتمامها الدائم بعملائها وحرصها على إرضائهم على أكمل وجه وتقديم خدمات جديدة ومتميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.