فنانين مشهورين أعتنقوا الإسلام للزواج من الحبيب. تعرف عليهم

اعتنق 8 فناين مشهورين للغاية الإسلام بعد أن كانوا يهود ومسيحين وذلك بسبب الحب والوصول إلى الحبيب عن طريق الجواز.

فنانين مشهورين أعتنقوا الإسلام للزواج من الحبيب. تعرف عليهم 1 2/4/2015 - 2:17 م

و لكن هل يعتبر ذلك دينا حقيقا في رأيك.. حيث أن الدين دين لله ويجب أن يكون عن إقتناع فهل يكفي إدخال شخص للإسلام لأنه يريد التزوج من الحبيب نترك هذه المسألة للقارئ ورأيه الشخصي.

ترعف معنا على 8 فناينن أعتنقوا الإسلام من أجل الزواج من الحبيب :

1-    ليلى مراد: الفنانة ليلى مراد كانت يهودية الأصل والنشأة ولكنها اقتنعت الإسلام وي قولون انه عن اقتناع بسبب حبها للفنان أنور وجدي وحتى بعد طلاقهما ظلت على دين الإسلام.

ييي

2-    عمر الشريف: واسمه الحقيقي هو ميشيل شهلوب وكان مسيحيا واعتنق الإسلام لحبه للفنانة فاتن حمامه حتى يتزوجها وذلك بعد فيلمهما صراع في الوادي.

يبلقلثق

3-    منير مراد: كان يهوديا وكان متزوج من يهودية ولكن بعد أن بلغ من العمر أربعون عاما اعتنق الإسلام وتركته زوجته لهذا السبب وبعدها وقع في غرام سهير البابلي وتزوجها.

يببقثا

4-    ديانا حداد: غير معروف ماذا كانت تعتنق قبل أن تعلن إسلامها والسبب في إعتناقها الإسلام هو حبها للمخرج والمنتج سهيل العبدل وتزوجا بالفعل.

يبليبلي

5-    اسامة فوزي: هو مخرج أحب الفنانة سلوى الخطاب كثيرا فقرر إعتناق الإسلام بعد تركه للديانة المسيحيه حتى يعرف أن يتزوجها.

نعغن

6-     نجمة إبراهيم: اعتنقت الإسلام وذلك حتى تتزوج من حبيبها المسلم وهو غير معروف وأحب الدين الإسلامي حتى انها كانت تقيم ندوة دينية كل أسبوع تناقش فيها أمور الدين

لتنعف

7-    نجوى سالم: واسمها الحقيقي هو نينات شالوم وهي يهودية ولكنها أحب شخص غير معروف واعتنقت الإسلام حتى تتزوجه.

عغه7

8-    ماري منيب: تزوجت من المحامي عبد السلام فهمي وو أثر فيها القران والندوات الدينية والشعائر التي كانت تقام في منزل حماتها فاعتنقت الإسلام وغيرت أسمها إلى أمينة عبد السلام.

افغعاغع


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.