فنانة مصرية شهيرة: أصبت بالشلل لمدة عام كامل دون أن يعلم أحد

ظهرت النجمة المصرية الكبيرة والمشهورة لوسي مع الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة، وقد تحدثت خلال هذا اللقاء عن العديد من القضايا الهامة جداً حول حياتها الشخصية، وكشفت العديد من المعلومات التي لم يكن يعلمها أي أحد عن الراقصة المصرية الشهيرة قبل ذلك، وأبرز تلك الأسرار إصابة النجمة بالشلل لمدة عام كامل.

فنانة مصرية شهيرة: أصبت بالشلل لمدة عام كامل دون أن يعلم أحد

حيث أكدت لوسي انها قد تناولت في أحد المرات دواء خاطئ، وهو ما أدي إلي إصابتها للشلل لمدة عام كامل، ولكن لم يكن يعلم أي شخص عن هذه المعلومة قبل أن تصرح بها في هذه المرة، فهي لم تكن تحب أن تتحدث حول تلك الحادثة المؤلمة، ولكنها قررت أخيراً أن تكشف هذا السر الخطير عن حياتها.

وأضافت النجمة لوسي انها نادمة على شئ واحد في حياتها، وهو عدم الإهتمام الحقيقي بالتعليم، فهي إن كانت قد إهتمت بالتعليم عندما كانت طفلة، كان من الممكن جداً أن تصبح طبيبة أو بيطرية، وهو ما كان سيغير شكل حياتها بشكل كامل، ولكنها لم تهتم بالتعليم بالشكل المطلوب وكانت تهتم بأشياء أخري.

وأشارت لوسي في تصريحاتها إلي موقف إبنها من رقص والدته، حيث أكدت أن إبنها لا يشعر بأي خجل أو إحراج من العمل الخاص بها، فهو يعلم أنه عمل طبيعي له، بل وأنه يدعمها ويطالبها كثيراً بالإهتمام بهذا العمل وتأديته بشكل مميز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.