فنانة شابة تكشف أمنية “عمرو سمير” التي حققها له الله

إنتشر خبر وفاة النجم المصري الشاب عمرو سمير بشدة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما جعل هناك حالة من الحزن الشديد على هذا النجم خاصة وأنه في ريعان شبابه، حيث أنه توفي في سن ال33 عام، وجاء خبر وفاته كالصاعقة التي أثارت موجة من الحزن الشديد خاصة في الوسط الفني المصري.

عمرو سمير

وقد قامت الفنانة الشابة ياسمين جمال بنعي النجم الراحل عمرو سمير على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهر إنستجرام، حيث قامت النجمة الشابة بنشر صورة النجم الراحل، وأكدت ياسمين أن عمرو لم يكن ينقطع عن الصلاة أبداً، وأنه هو كان السبب الرئيسي في أنها تواظب على الصلاة.

وكشفت ياسمين جمال من خلال الصورة التي قامت بنشرها الأمنية الوحيدة التي كان دائماً ما يدعوا بها الله، وهي أن يتوفاه الله قبل والدتة، وهو ما حدث بالفعل وتقبل الله دعاءه المستمر وتوفي قبل والدته، وكانت العلاقة ما بين النجم الشاب الراحل ووالدتة في غاية الروعة وكان أخر منشور له على الفيس بوك يشكرها فيه.

والجدير بالذكر أن النجم الشاب الراحل عمرو سمير قد توفي مساء يوم الأمس الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، وقد كان في دولة أسبانيا لقضاء إجازة هناك، وأكد المقربين منه أن السبب في وفاته أزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته في الحال، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد الدفن والجنازة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.