فنانات تزوجن نفس الرجل.. “ريهام حجاج ليست الأولى”

أثرن عدد من النجمات الجدل بزواجهن بالرجل نفسه، ووجدنا حالات كثيرة داخل الوسط الفني شهدت اشتراك عدد من النجمات من زواجهن من نفس الرجل، وكان آخرهن الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ريهام حجاج.

فنانات تزوجن نفس الرجل

وفي هذا التقرير نستعرض حالات تعددت فيها الفنانات والزوج واحد:

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

في يناير 2019 أعلنت الفنانة ريهام حجاج، زواجها رسميًا وشرعيًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد طلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد زواج دام 17 عامًا منذ 2001 حتى 2018، وأنجبت منه ياسمين أبنائها (سيف الدين، وياسمين).

هيفاء وهبي وياسمين صبري

في أبريل 2020 تزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في حفل بسيط اقتصر على حضور أسري فقط، وغاب عنه نجوم الفن والمجتمع بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لفيروس كورونا، ولم تكن الزيجة الأولى لأبو هشيمة، الذي تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أبريل 2009 وانفصل عنها في نوفمبر 2012.

ريم البارودي وسمية الخشاب

أعلنت الفنان أحمد سعد، في تصريحات تليفزيونية أنه تزوج من الفنانة ريم البارودي، 6 أيام فقط، حيث تم الزواج في 23 فبراير 2017 وانفصل عنها بعدها بـ 6 أيام فقط، وفي 20 أكتوبر 2017 أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وانفصل عنها في أواخر مارس 2019، بعد رفعها قضية طلاق للضرر.

ديما بياعة ووفاء الكيلاني

تزوج الفنان السوري تيم حسن من الفنانة ديما بياعة وأنجب منها طفلين، واستمر زواجهما 10 سنوات، ثم انفصل عنها وتزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني.

داليا فرج وروبي

تزوج المخرج سامح عبد العزيز، من الإعلامية داليا فرج، المذيعة بالفضائية المصرية، وأنجب منها 3 بنات، وفي 2014 تزوج من الفنانة روبي، وانجب منها ابنتهما “طيبة”، قبل أن ينفصل عنها في 2017.

فيدرا وحنان ترك وياسمين رئيس

تزوج المخرج هادي الباجوري من الفنانة فيدرا “فرح”، قبل أن يتزوج من الفنانة حنان ترك، ولم يدم الزواج طويلًا، ثم تزوج للمرة الثالثة من الفنانة ياسمين رئيس.

إنجي علي وأصالة نصري

تزوج المخرج طارق العريان من الإعلامية إنجي علي، في التسعينيات، وانفصل عنها ثم تزوج من المطربة السورية أصالة نصري في مارس 2006، وانجب منها توأمها “آدم وعلي”، وأعلن انفصاله عنها في يناير 2020.

سمية الألفي وشيرين سيف النصر

بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي، تزوجت الفنانة سمية الألفي لمدة عامين فقط من المطرب مدحت صالح، الذي كان يصغرها بـ 7 أعوام، ثم انفصل عنها وتزوج من الفنانة شيرين سيف النصر، واستمر زواجه بها 4 أشهر فقط.

إسعاد يونس وشريهان

تزوجت الفنانة إسعاد يونس، من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، ثم تزوج عليها صديقتها شريهان.

داليا البحيري وسوسن بدر

تزوجت الفنانة سوسن بدر من فريد المرشدي حفيد الفنان فريد شوقي، والذي كان يصغرها بـ 20 سنة، واستمر زواجهما 4 سنوات، وبعد انفصالهما تزوج من الفنانة داليا البحيري وأنجب منها ابنتهما قسمت، ورحل عام 2014 في حادث.

ناهد جبر وندى بسيوني

تزوجت الفنانة ناهد جبر من الفنان سناء شافع، وبعد انفصالهما تزوج شافع من الفنانة ندى بسيوني.

عبير منير ومنى عبدالغني

تزوجت الفنانة عبير منير من رجل الأعمال محمد قورة، وأنجبت منها 3 أبناء “محمد، وملك، ومريم”، وفي 2006 تزوج قورة من الفنانة منى عبد الغني، واستمر زواجهما 10 أعوام.

لقاء سويدان وميرفت أمين

تزوج الفنان حسين فهمي من الفنانة ميرفت أمين واستمر زواجهما لمدة 12 عامًا، وبعد ذلك تزوج فهمي من الفنانة لقاء سويدان، واستمر زواجهما 5 سنوات.

هدى رمزي وميرفت أمين

تزوج رجل الأعمال مصطفى البليدي من الفنانة هدى رمزي، واستمر زواجهما لمدة عام واحد فقط، وبعد ذلك تزوج البليدي من الفنانة ميرفت أمين.

لبلبة وشمس البارودي

تزوج الفنان حسن يوسف من الفنانة لبلبة لمدة 7 سنوات ثم انفصل عنها، وتزوج من الفنانة شمس البارودي في أوائل السبعينيات.

زهرة العلا وشادية

تزوج الفنان صلاح ذو الفقار من الفنانة زهرة العلا، واستمر الزواج لمدة 18 شهر فقط، وتزوج بعدها ذو الفقار من الفنانة شادية.

شادية ونادية الجندي

تزوج الفنان عماد حمدي من الفنانة شادية، واستمر زواجهما 3 سنوات، ثم انفصل عنها وتزوج من الفنانة نادية الجندي.

ليلى مراد وليلى فوزي

تزوج الفنان أنور وجدي من الفنانة ليلى مراد، واستمر زواجهما 7 سنوات، ثم انفصلا وتزوج وجدي من الفنانة ليلى فوزي حتى وفاته.

تحية كاريوكا وسامية جمال وصباح

تزوج الفنان رشدي أباظة من الراقصة تحية كاريوكا في 1952، وانفصلا بعد 3 سنوات، ثم تزوج رشدي من الراقصة سامية جمال في 1962، واستمر زواجهما 18 عامًا، وأثناء زواجه منها تزوج عليها من الفنانة اللبنانية صباح.