فضيحة وزارة التموين تعرض أرز إنتاج شهر أبريل القادم 2016

فضيحة وزارة التموين التي أنتشرت على الفيس بوك إعطاء المواطنين من خلال محلات التموين ارز أبيض (صنع في مصر) إنتاج الشهر القادم وهذا شىء يجعل الكثير يسخر على الفيس بوك

والكثير من الأسر التي تمتلك بطاقة تموين وتصرف تموين كل شهر، وهذا غير السلع التموينية التي توجد في الزيادات التي تكون فارق العيش في نهاية كل شهر.

ونعلم أن السلع التموينية الأساسية التي توجد في بطاقة التموين هي (الأرز، الزيت، السكر، الشاي) وهذا كان قبل نشأة البطاقة الإلكترونية وإدخال الكثير من السلع التموينية كالصلصة، الملح، الصابون، مرقة الدجاج، التونة والكثير والكثير من سلع التموين التي أعلنت عنها وزارة التموين مجددا في الشهور الأخيرة.

لكن الخبر الذي ننقله لكم الآن هو فضحية وزارة التموين من خلال أحد محلات التموين إعطاء بعض الشخصيات أرز بإنتاج شهر أبريل القادم للعام الميلادي الحالي 2016 وليس العام اماضي 2015.

ونشر أحد النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صورة للكيس الأرز المكتوب عليه إنتاج أبريل 2016.. مع التعليق الآتي :

رز التموين.
قالك عريض الحبه ونسبة الكسر 5%
وانتاج أبريل 2016 واحنا فمارس.
مصر بتتقدم لدرجة أنها سبقت الزمن

لكن جميع المصريين يعرفوا أن الآن وزارة التموين لن تكن المسئولة عن هذا الخطأ لأن التاجر التاع له كل مواطن أو الذي تشتري منه السلع التموينية الأساسية أو بفارق العيش تتشترى منتجات من المحلات التجارية ولذلك الخطأ للمنتج والشركة المنتجة للأرز وليس وزارة التموين كما يزعم البعض ويقول أن مصر بتتقدم لدرجة أنها سبقت الزمن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.