فضيحة كبيرة تلحق باحد اشهر مصانع الشبسى بعد تورطها في قضيه فساد تضر بصحة المستهلكين ” غير صالح للاستخدام الادمي ! “

فضيحه جديده كشفتها مباحث الجيزه احد مصانع 6 اكتوبر حيث قامت شرطة التموين بشن حمله على مصانع المنتجات الغذائية في 6 اكتوبر تمكنت من خلالها القاء القبض على احد المطورتين في بيع واستعمال كميه كبير من الزيوت  تعادل ” 3 اطنان ” من الزيوت الغير صالحه للاستخدام الادمي يتم استخدامها في تصنيع منتجات غذائيه عديده وعلى راسها ” الطحينه والزيوت النباتيه ” حيث قامت الشرطه بالقاء القبض على صابر 40 سنه يمتلك احد المصانع في مدينة 6 اكتوبر ويعمل بدون ترخيص وبدون شهادة من وزاره الصحه يقوم بتصنيع الزيوت النباتيه والطحينه وغيرها باستخدام زيت غير صالح للاستخدام الادمي.
حيث تم ضبط تنكات نمحمله بكمبه كبيره من الزيوت الغير صالحه للاستخدام الادمى وبمواجهته اعترف انه تم شراء تلك الكميه من احد اشهر المصانع الخاصه بالشبسي في مصر ليستخدمها ” حيث اشترى الكميه التي يقوم المصنع باستخدامها ومن ثم بيعها بدل من يصرفها بشكل قانوني ” ومن هنا حاول ” صابر ” أن يلصق جزئ من التهمه في احد اشهر المصانع معه فىالجريمه حيث كان يتوجب على الشركه بيعهابشكل قانونى وجهات معلومه لكى لايستغل تلك الزيوت مجموعه من معدومي الضمير في انتاج منتجات غذائيه بطريقه تضر بصحتهم وبحياتهم.

فضيحة كبيرة تلحق باحد اشهر مصانع الشبسى بعد تورطها في قضيه فساد تضر بصحة المستهلكين " غير صالح للاستخدام الادمي ! " 1 8/11/2015 - 10:33 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.