ظهور حمار يتجول في مطار القاهرة الدولي وسبب غريب لدخول الحمار إلى هناك

في واقعه غريبة هزت الرأي العام كله ومواقع التواصل الاجتماعي من شدة غرابتها، عند انتشار فيديو يسجل دخول حمار إلى بارك السيارات في مطار القاهرة الدولي، حيث صرحت الإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة: أن الخدمات الأمنية قد لاحظت يوم الاثنين الموافق 27 ابريل 2015، وجود حمار تائه يمشي في دائرة مطار القاهرة الدولي، حيث تبين أن الحمار قد تسلل قادما من اتجاه المنطقة الصحراوية وهي مجاورة إلى مول صن ستي التجاري والمتاخم لمساكن شيراتون الملاصقة للمطار، وذلك من خلال المرور على بعض المواقع الإنشائية في المطار.

ظهور حمار يتجول في مطار القاهرة الدولي وسبب غريب لدخول الحمار إلى هناك 1 28/4/2015 - 7:56 م

هذا وقد أضافت ادارة شرطة المطار اليوم الثلاثاء: أن أفراد الشرطة السرية بالتعاون مع أفراد أمن تابعين إلى شركة مطار القاهرة الجوي قد قامت فورا بمطاردة سريعة وراء الحمار، ومن المرجح أن يكون الحمار هو ملك وخاص لأحد عمال النظافة العاملين في منطقة مساكن شيراتون المطار، وقد يكون الحمار شرد من صاحبه في اتجاه المطار، كما تم الاعلان أن الحمار لم يؤثر ذلك مطلقا بالسلب على حركة المسافرين والعائدين من وإلى المطار.

حمار

كما كشفت المصادر من داخل المطار: أن هذه الزيارة لم تكن الزيارة الأولي للحمار، فقد دخل الحمار من قبل إلى حرم المطار، وذلك من قبل يومين، حيث جاء الحمار من ناحية طريق الفريق أحمد شفيق ليدخل الي المطارر، ولكن قام الامن بمنعه من الوصول إلى منطقة حيوية في مطار القاهرة الدولي.

ويعمل الآن امن المطار على مراجعة الكاميرات الواقعة في محيط مطار القاهرة الدولي، وذلك من اجل جمع مزيد من المعلومات لمعرفة السبب الحقيقي وراء زيارة هذا الحمار إلى المطار.

المطار

هذا وقد تم نقل الحمار عن طريق إحدى عربات النقل الخاصة الي مكان امن خارج مطار القاهرة الدولي، وذلك فور ظهور الحمار في منطقة الجراجات بالمطار.