فضيحة شيماء عبدالمنعم صحفية اليوم السابع أمام ليوناردو دي كابريو تسبب الإحراج لمصر أمام العالم

تسببت الصحفية الشابة شيماء عبدالمنعم في اثارة زوبعة شديدة، بعد الحرج الذي تسببت فيه لمصر والشعب المصري في حفل توزيع جوائز  الأوسكار العالمية، حيث قاطعت مذيعة ومقدمة الحفل أثناء كلامها، ثم ذكرت أنها أول صحفية مصرية تقوم بتغطية حفل الأوسكار من مصر لترتبك وتصمت مما دفع ليوناردو دي كابريو إلى سؤالها عن السؤال التي تود القاءه، وبخفة ظل ملحوظة ينهى الفنان العالمى الموقف.

فضيحة شيماء عبدالمنعم صحفية اليوم السابع أمام ليوناردو دي كابريو تسبب الإحراج لمصر أمام العالم 1 2/3/2016 - 3:16 م
فضيحة حفل توزيع جوائز الاوسكار
فضيحة حفل توزيع جوائز الاوسكار

و لكن يبقى السؤال الهام كيف لصحفية شابة لم تسمع عن يوسف شريف رزق الله، والذي قام مرارا وتكرارا بتغطية حفل الأوسكار، وهل لم تصادف شيماء عبدالمنعم زميلها خالد منصور أثناء تغطيته نفس الحفل الذي تقوم بتغطيته، مع العلم بأن صفحة osn قد نشرت بالفعل فيديوهات لاستضافة خالد منصور لعدد من مشاهير نجوم الفن في العالم في حفل الاوسكار.

و في ظل هذا الهجوم الإعلامى والغضب الشعبي من الصحفية شيماء عبدالمنعم، صرح الإعلامى خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، بأنه سوف يرسل شيماء عبدالمنعم مرة أخرى إلى حفل الأوسكار القادم في عام 2017.

شاهد ردود أفعال الصحفيين والإعلاميين على فضيحة شيماء عبدالمنعم في فضيحة حفل الأوسكار

كما أشار إلى أن الجمهور في مصر كان متربصا بالصحفية شيماء، برغم أن الفنان العالمى ليوناردو دي كابريو قد تعامل مع الموقف بخفة دم، ولباقة تليق بهذا النجم العالمى والذي تسبب  وجوده في ارتباك الصحفية الشابة، مثلما قد يحدث ارتباك لكبار النجوم على خشبة المسرح أمام جمهورهم.

شاهد معنا مقتطفات من التعليقات التي شارك بها جميع من شاهدوا الفضيحة في كل أنحاء العالم.

فضيحة مراسلة اليوم السابع
فضيحة حفل الأوسكار

اوسكار2 اوسكار3 اوسكار4 اوسكار5