كيف نعت نجلة فريد الديب والدها الراحل ؟

مات صباح اليوم المحامي، فريد الديب في سن ال 79 عاما، وذلك وفقا ماقالته ابنته حنان، وهو نفس ما نشره عدد من أصدقائه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من جانبها أكدت حنان فريد الديب، ابنة المحامي فريد الديب عن نبأ وفاته صباح اليوم، عن عمر يناهز 79 عاما.

فريد الديب

نجلة فريد الديب تنعي والدها

وقالت حنان عبر صفحتها على “فيسبوك”: كان عزيزي وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله. طاب به عمري الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعا.

يذكر أن المحامي الشهير، فريد الديب توفي منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعانى منذ فترة من مرض اللوكيميا أو سرطان الدم، ويخضع للعلاج.

فريد الديب

من المعروف أن فريد الديب هو واحد من أشهر وأبرز الشخصيات في مصر، حيث تولى العديد من المناصب الرفيعة والعالية في الجمهورية، كما ترافع عن الكثير من قضايا المشاهير والنجوم الكبار في جمهورية مصر ومن ضمنهم نجوى فؤاد ومحمود السعدني ونجيب محفوظ.

ولد في الثالث والعشرون من شهر اكتوبر من عام 1943، حيث إنه يبلغ من العمر ما يقارب الثمانية والسبعون عاما وهو من السيدة الزينب حيث درس وحفظ القرآن، تخرج في كلية الحقوق في 1963 بمعدل جيد جدا، كما انه عمل في العديد من المناصب في الدولة حتى بدأ مسيرته المهنية في المحاماة في عام 1971، حيث لجأ اليه الكثير من النجوم الكبار والمشاهير في جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً