فرص عمل بالجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء للشباب الخرجين

يتخرج الالاف من شباب الجامعات ويظلون لفترات طويلة باحثين عن العمل وكسب المال بالحلال وبسبب ضعف الاحوال الاقتصادية وارتفاع أسعار العملات ترتفع نسب البطالة في مصر من سي الي اسؤا وتحاول الحكومة ايجاد حلول وطرق للقضاء على هذة الظاهرة السلبية. من خلال توفير فرص عمل في مشروعاتها الجديدة.

فرص عمل بالجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء للشباب الخرجين 1 28/2/2016 - 12:32 م

و أعلن مدير الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء عن بعض الوظائف وتحديدا في مدينة اسيوط وستكون الوظائف للخرجين والشباب من عمر 21 سنة وحتى 44 سنة. وستكون الوظائف مؤقتة وليست دائمة وانما هي ستكون متاجة لتوجية جهود الشباب للعمل وعمل احصائيات ورصد اعداد المواطنين بمحافظة اسيوط.

و ستكون فترة العمل لمدة ستة اشهر وسيكون في نهاية كل شهر مكافاة مالية لا تقل عن 1200 جنية ومن ضمن مزايا الوظيفة أن العمل ليس مقيد بوقت معين سواء صباحي أو مسائي وهي حرية متروكة للموظف بعد قبولة في الوظيفة وسيبدا العمل المقبولين من شهر اغسطس 2016 وحتى مارس 2017.

تقدم الطلبات على الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء بمحافظة اسيوط بشارع اسماعيل القباني بعمارة فهمي أبو غدير بمدينة أسيوط، ولا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 44 سنة ولا بد أن يكون المتقدم مؤهل عالي فقط.



اترك تعليقا