فرح بأبو كبير يتحول إلى مأتم وحزن بعد مقتل عريس قبل زفافه بأسبوع على يد صديقه وتحريات المباحث تكشف عن تفاصيل الواقعة

شهدت قرية كفر نمر التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة، حولت فرح إحدى عائلاتها إلى مأتم، عقب مصرع شاب كان يستعد لزفافه بعد أسبوع على يد صديقه، الذي طعنه بسلاح أبيض “مطواة” بسبب خلاف نشب بينهما أثناء لعب كرة القدم.

فرح بأبو كبير يتحول إلى مأتم وحزن بعد مقتل عريس قبل زفافه بأسبوع على يد صديقه وتحريات المباحث تكشف عن تفاصيل الواقعة 1 20/7/2017 - 1:17 م

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الشرقية اللواء “رضا طبلية”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة اللواء “هشام خطاب”، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبو كبير، بوصول جثة “محمد ج م” 22 عاما إلى مستشفى أبو كبير العام نتيجة إصابته بطعنة في البطن.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال مباحث قسم شرطة أبو كبير، برئاسة رئيس مباحث القسم الرائد “محمد فاضل”، حيث تبين من خلال التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد أصدقائه، أثناء قيامهم بلعب كرة القدم في عزبة تابعة لقرية كفر نمر.

كما كشفت التحريات عن أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة، حيث تعدى صديق المجني عليه “عبد الله م ع” 20 عاما وشقيقه “السيد م ع” 22 عاما على المجني عليه بالضرب، ثم تطور الأمر أكثر فأكثر حتى قام صديق المجني عليه بطعنه بمطواة في بطنه.

وبتقنين الإجراءات القانونية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وعرضهم على نيابة أبو كبير برئاسة المستشار “أحمد حسان”، والتي أمرت بحبسهما ربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.