فجر السعيد الكويتية تنتقد نجلاء فتحي بسبب صورة

انتقدت الاعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية نجلاء فتحي بسبب صورة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وهي كانت مرتدية قبعة على رأسها، وظهرت عليها مجموعة من العلامات الطبيعية لكبر السن وشيخوختها على وجهتها، ما أثار ضجة كبيرة لدى محبي الفنانة نجلاء فتحي.

فجر السعيد تنتقد نجلاء فتحي بسبب صورة لها

وكتبت فجر السعيد على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (فيسبوك) رسالة مفادها أنها تطلب من العزيزة نجلاء فتحي أسطورة الجمال في فترة السبعينات بألا تقوم بنشر صور لها وهي كبيرة في السن، معللة بأن هذا سيقوم بمحو الصورة الذهنية لشخصيتها ونجوميتها.

وتجرأت فجر السعيد الكاتبة الكويتية أكثر وقالت لها: ” نصيحة من القلب عليكِ أن تستشيري زميلاتك عن كيفية الحفاظ على الجمال واتباع النصائح وبعدذلك عودي للظهور على الواقع الافتراضي أو الاعلام مرة أخرى بمظهر قريب من مظهركِ السابق ولكن بالعمر الحالي”.

واستطردت فجر السعيد تقول أن الفنانة ميرفت أمين مازالت تحتفظ بجمالها على الرغم أنها من جيل نجلاء فتحي وكذلك كل من نادية الجندي وايناس الدغيدي.

وبعدما انتهت فجر السعيد من توجيه تلك الانتقادات اللاذعة على مظهر نجلاء فتحي قالت إنها تحبها للغاية وعاشت على أفلامها سنوات وسنوات تشاهدها لذلك لا تريد أن تراها بهذه الصورة حتى تظل تعيش على جمالها السابق الذي فتن العديد من الجماهير في ذلك التوقيت.

ابن نجلاء فتحي يرد على فجر السعيد بسخرية

ورد ابن نجلاء فتحي المخرج خضر محمد خضر على انتقادات فجر السعيد ساخرًا من حديثها وقال: ” هل فجر السعيد شخصية مهمة؟! أم متسلقة أيضًا”.