فجر أحمد عز مفاجأه جديد لجمهوره شاهد التفصيل

وقع اختيار المخرج المصري طارق العريان على الفنان المصري أحمد عز ليكون بطلاً لفيلمه الجديد الذي سيكون من إنتاج شركة زوجته الفنانة السورية أصالة، وذلك بعد نجاح فيلم “أولاد رزق”.
وكشف العريان أن مؤلف العمل صلاح الجهيني لم يختر اسم الفيلم حتى الآن، وأن قصة الفيلم عكس قصة فيلم “أولاد رزق”، حيث سيجسد عز دور ضابط شرطة يواجه عصابات مسلحة في تهريب السلاح والمخدرات وتتطور الأحداث بعد ذلك، والقصة تحاكي الواقع الإرهابي الذي نعيشه خلال تلك الفترة.
ووفقاً لموقع “البوابة نيوز”، فإن طارق أكد أن السيناريو لازال في مرحلة الكتابة، وأنه لم يتم الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل، مشيراً إلى أن التصوير من المقرر أن يبدأ في منتصف يناير القادم.
وتحدث العريان عن تعرض فيلمه “أولاد رزق” للانتقادات، مؤكداً أنه لم يعر الأمر اهتماماً وأن الجمهور عبر عن إعجابه به وحقق إيرادات كبيرة، خاصة أن نجاحه هو ما دفعه لاختيار عز للمرة الثانية في فيلمه الجديد.
وتطرق المخرج المصري للحديث عن اختيار خالد الذهبي نجل أصالة للقيام بدور عز في مرحلة الصغر في فيلم “أولاد رزق”، مشيراً إلى أنه لم يرشحه للدور وأنه تم اجراء اختبار لأكثر من طفل للقيام بالدور ولم يجد من يصلح، مؤكداً أن أحد الأشخاص اقترح عليه خالد، إلا أنه لم يكن يدرك مدى القدرات حتى رآه أمام الكاميرا ووجد أنه صالح للدور، ولم يتم اختياره لأنه ابن زوجته مثلما روج البعض، لافتاً إلى أنه مثل بشكل جيد أمام الكاميرا ولديه مستقبل في التمثيل حسب رأيه.image

فجر أحمد عز مفاجأه جديد لجمهوره شاهد التفصيل 1 28/9/2015 - 10:11 م