فتاه تعمل على تاكسي وشركة جديدة لدعم المرأة للعمل سواق تاكسي

إستضاف بالأمس الإعلامي الكبير ” وائل الإبراشي ” في برنامجه المذاع على قناة ” دريم 2 ” المنفذة والمديرة السابقة لشركة ” تاكسي العاصمة ” وفتاه أخري تريد العمل على تاكسي وإستضاف أيضا سواقين للتاكسي.

فتاه تعمل على تاكسي وشركة جديدة لدعم المرأة للعمل سواق تاكسي 1 25/8/2015 - 3:02 م

وعبر البرنامج طرحت المؤسسة السابقة لشركة تاكسي العاصمة أنها تعمل على تأسيس شركة جديدة للتاكسي تعمل عليها الفتاه فقط ومن يقوم بركوب التاكسي هي للنساء فقط، وهذا الإقتراح سبب حالة من الزعر والإطراب عند سائفي التاكسي، وطرحت المؤسسة سبب إقامته لهذه الشركة ” وهي التحرش بالنساء في الشوارع وتريد العمل على تقليل التحرش بالنساء “، وقال سائفي التاكسي ” ليس كل الرجال من سائفي التاكسي يشبهون بعضهم البعض “.

وحدثت مشادات في برنامج العاشرة مساء بسبب هذه الشركة الجديدة التي تطرح ساقي تاكسي من النساء أكدت المؤسسة للشركة أنها تعمل على الطلبات فقط ليس على العامة.

وأثناء إستقبال الاتصالات الهاتفية من الكثير من الناس منهم من أيد بالموافقة على المشروع الجديد ومنهم من عارض نهائياً ومن أطرف هذه الإتصالات الهاتفية كانت لسيدة تدعي ” الحاجة فاطمة ” حيث قالت  ” أن بهذا الإقتراح يجب أن يجلس الرجال في المنازل يقومون بالطبخ وتقشير البصل وتربية الأطفال وتعمل النساء فقط “


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.