فتاة في الصف الثالث الاعدادى تنتحر من الدور الثانى عشر

حوادث الانتحار تلك الحوادث البشعه التي يجهل صاحبها مدى بشاعة ما يفعله بسبب الكثير من الاشياء التي يتعايش بها أو تحدث له في حياته ولكن مهما كانت الأسباب فلا يمكن لاى شخص كان أن يفرط بحياته بهذا الشكل المخيف والمرعب والمؤذى.

اغلب حالات الانتحار يتم ارتكابها دوما بسبب اليأس من الحياة أو الحلة النفسية والتدهور النفسي وغالبا ما يحدث هذا الامر من الفتيات والشباب بسبب العلاقات العاطفية وهذا بالفعل ما حدث في حادثة اليوم.

حيث قامت طالبة بالصف الثالث الاعدادى بالقاء نفسها  من نافذة منزلها من الدور الثانى عشر بمنطقة العجوزة والقت مصرعها وانهت حياتها بيدها ولم تكن هذه المرة الاولى التي تحاول فيها تلك الفتاه الانتحار حيث قامت بمحاولات عدة بسبب فسخ خطبتها.

 وقد تلقى المقدم فوزى عامر رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد بواقعة انتحار  “ن. أ”، طالبة بالصف الثالث الإعدادى من الدور الثانى عشر، ممادى إلى وفاتها.

وبعد العديد من التحريات  تبين أن الطالبة أصيبت بحالة نفسية سيئة، بسبب فسخ خطبتها، كما أنها كانت تعانى من أزمة نفسية وحاولت الانتحار سابقا أكثر من مرة.

ومن هنا إلى كافة الفتيات والشباب لا يصح ابدأ عند المرور بالازمات العاطفيه أو الانفصال عن شريك الحياة انهاء حياتنا فورا فالحياة مليئة بالتجارب التي سوف تصادفنا حتى نتعلم منها الكثير من الاشياء التي في الغالب تجعلنا اقوى بكثير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.