فتاة العربة لـ السيسي : ربنا يديك على قد نيتك والرئيس يعترض : لا من فضله ( حوار بالفيديو هو الأول من نوعه )


سجلت عدسة كاميرا قصر الاتحادية اللقاء الذي دار بين رئيس مصر المشير عبد الفتاح السيسي ومنى بدر الملقبة بـ ” فتاة العربة “، وكان من اللافت للنظر تصحيح الرئيس دعوة الفتاة فرفض أن يُعطى على مقدار نيته وفضّل فضلُ الله لأنه أكبر.

قالت منى بدر للسيسي في الفيديو المُسجل الذي عرض على شاشة التلفزيون المصري داعية له بابتسامة البسطاء: ” ربّنا يديك على قد نيتك” فاستدركها سريعًا قائلًا: ” لأ يديني من فضله أحسن”، فوافقت الفتاة قائلة: ” ربنا يديك من فضله على قد نيتك” فابتسم السيسي وقال لها: ” برده يا ستي قولتلك من فضله .. أصل النية مش قد فضله ” فكررت قائلة: “ربنا يديك لى قد نيتك .. اللي انت عايزه والصحة “.

وأعرب السيسي عن سعادته وإعجابه بكفاح منى السيد إبراهيم التي استقبلها في قصر الاتحادية واصفًا إياها بـ ” النموذج المشرف لكل شباب مصر، والقدوة العظيمة لجميع المصريين”.

واشتهرت منى بدر بصورة لها وهي تجرّ عربة بضائع يدوية انتشرت لها على موقع “فيسبوك”، مثيرة تعاطف رواد الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم العربي. وكانت زيارتها للسيسي مثمرة حيث وفّر لها سيارة نقل بضائع من ماله الخاص بدلًا من جرّ عربة البضائع اليدوية، وتكفل أيضًا بتحمل تكلفة أثاث شقة نجل شقيقها حتى يمكنه الزواج، ووفرت لها وزارة الاسكان شقة.

منى ابراهيم حصلت على دعوة من الرئيس السيسي شخصيًا للمشاركة في المؤتمر الوطني القادم للشباب ليتعرف الجميع عن تجربتها الجادة في الحياة وتحديها الصعاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.