ربة منزل 47 عام من العمرانية تقفز من الدور الرابع بسبب فأر وتصاب بإصابات جسيمة

فأر كاد أن ينهي حياة السيدة أميرة، وهي ربة منزل وتبلغ من العمر 47 عام، حيث كشفت تحريات الإدارة العامة للمباحث، أن السيدة أميرة التي تقطن في الدور الرابع بعقار بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، كانت قد رأت فأر في غرفة نومها، ففرت هاربه منه، وقفزت من غرفة منزلها بالدور الرابع.

فأر يتسبب في قفز ربة منزل من الدور الرابع

وهذا ما أدى إلى إصابة السيدة اميرة بإصابات جسيمة، حيث تم نقلها فورًا إلى مشفي المعلمين بالقاهرة، ليتبين إصابتها يجرحين قطعيين في وجهها، وإصابتها بكسر في الحوض، وكسر في الفخد الايمن والأيسر، بالإضافة لكسر في عظمة الفك السفلي، كما أصيبت بإضطراب في درجة الوعي.

سيدة بالعمرانية تقفز من الدور الرابع خوفًا من فأر:

وقد اوضح مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء”إبراهيم الديب”، أنه تلقى بلاغًا من قسم الشرطة بمنطقة العمرانية يفيد، بتعرض ربة منزل لإصابات بالغة بسبب قفزها من شرفة منزلها بالدور الرابع، فأمر على الفور بسرعة الفحص لكشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور إنتقل كل من المقدم “محمد داوود” رئيس مباحث العمرانية، ومأمور قسم العمرانية العميد ” فتحي الجارحي”، على رأس قوة أمنية، إلى مكان الواقعة، وبعد إجراء المعاينة والتحريات التي قام بها العميد “عبد الوهاب الشعرواوي” رئيس قطاع غرب محافظة الجيزة، تبين أن السيدة أميره كانت متواجده مع زوجها بغرفة نومها، ثم تفاجئت برؤية فأر داخل الغرفة فأصابتها حالة من الخوف والفزع، وهربت  وقفزت من شرفة الغرفة.