رابط مباشر للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2021 ومواعيد الدفع والغرامة

اقترب موعد اصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2021 التابعة للشركة المصرية للاتصالات we، على الموقع الإلكتروني للشركة، وذلك تزامناً مع معاصرة التطور التكنولوجي والتحول الرقمي وتنفيذاً لقرار اصدار الفواتير الإلكترونية استعداداً لإلغاء كافة المعاملات الورقية بنموذج الدولة الجديدة 2030، ولهذا السبب يبحث الآن الكثير من الأشخاص عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن رابط الاستعلام الإلكتروني للفاتورة وموعد وكيفية الدفع .. إليكم كافة التفاصيل.

فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2021

رابط الشركة المصرية للاتصالات (we) للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وللتوضيح، أنشأت الشركة المصرية للاتصالات We – كغيرها من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في العصر الجديد –  موقعاً إلكترونياً يسهل على العميل إجراء كافة المعاملات بينه وبين الشركة من المنزل عبر الإنترنت، ووضعت الشركة ضمن هذه المعاملات إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر سنة 2021، وتتم هذه العملية بالنقر على رابط الإستعلام، ومن ثم إدخال كود المحافظة، رقم التليفون، والرقم والسري، ثم الضغط على “استعلام”.

الجدول الزمني لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2021 وفرض الغرامة

وعن مواعيد دفع فواتير الخطوط الأرضية واتخاذ الإجراءات اللازمة في حال عدم الدفع، حددت الشركة المصرية للاتصالات (we) جدول زمني فيه كافة الإجراءات المتخذة منذ إصدار الفاتورة إلى فرض الغرامة على غير الملتزم بدفع الفاتورة، وهو كالآتي:

  1. أول الإجراءات سيتم يوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، وهو اصدار فاتورة التليفون الأرضي على الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات.
  2. وتلي هذه الخطوة ترك فترة سماح للعميل تبدأ من يوم اصدار الفاتورة على الموقع إلى يوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر .. إلى هنا يكون دفع الفواتير بلا غرامات مالية لكن ستقوم الشركة بتحويل خط العميل الغير مسدد للرسوم إلى استقبال فقط.
  3. ثم يتم قطع الخدمة بشكل كامل  عن خط العميل الغير مسدد للرسوم وإلغاء خاصية الإستقبال في منتصف ديسمبر، بالتحديد يوم 14 من الشهر.
  4. والخطوة الأخيرة هي قطع الخدمة بشكل نهائي عن العميل برفع الحرارة وفرض الغرامة، والتي تكون يوم 15 ديسمبر.

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2021 خلال فترة السماح

والجدير بالذكر أنه يوجد عشرات الطرق التي يتم من خلالها تسديد قيمة الفاتورة ودفع مستحقات الشركة عن توصيل الخدمة طول شهر سبتمبر 2021، وهي إما بالذهاب إلى سنترال فرع شركة We ودفع قيمة الفاتورة ورقياً، أو الدفع الالكتروني من خلال موقع شركة WE الذي تم عبره الاستعلام، أو خدمات أخرى مثل فوري، البريد، أمان، ماكينات ATM الخاصة بالبنك الأهلي والبنك التجاري الدولي CIB، فوافون كاش، مصاري، سداد، ممكن، وأخيراً Bee.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.