غلق عدد من محلات باب الشعريةوضبط اللحوم الفاسدة

أسباب غلق المحلات :

غلق عدد من محلات باب الشعريةوضبط اللحوم الفاسدة 1 26/8/2017 - 7:22 م

غلق عدد من محلات باب الشعرية.وقد تمكنت الأجهزة التنفيذية لحى باب الشعرية بالاتفاق مع مدريات الطب البيطرى والتموين وشرطة المرافق ومباحث قسم باب الشعرية، من غلق وتشميع عدد من المحلات والجراجات لمخالفتها القانون، وتم ضبط لحوم ومنتجات منتهية الصالحيةايضا.

وصرح اللواء خالد عقل رئيس حى باب الشعرية، إنه تم إعداد العديد من الحملات لإعادة الانضباط للشارع وتنفيذ القانون، وتم غلق وتشميع جراج محول لمخزن في 10 حارة أبو شلوع وضبط محتوياته ومصادرتها لعدم وجود فواتير لها وكونها مجهولة المصدر، وتم غلق وتشميع جراج تم تحويله لمخزن في 8 حارة أبوشلوع، وكذلك تم ضبط عدد 9600 علبة أدوية مستوردة بدون فواتير.

وأضاف رئيس حى باب الشعرية، أنه تم مصادرة كمية من اللحوم من منفذ بيع للحوم بميدان قشتمر ذُبح خارج السلخانة وبأختام مزورة وكذلك ضبط كمية من اللحوم البتلو الممنوع ذبحها بالمخالفة للقرار الصادر في هذ الشأن، وتم ضبط 30 خرطوشة سجائر أنواع مختلفة بدون فواتير وغير معتمدة.

وأشار إلى أنه تم ضبط كمية من أكياس خلطة للمواد الغذائية منتهية الصلاحية بسوبر ماركت كائن بـ184 شارع الجيش، كما تم غلق وتشميع محل عصائر بـ599 شارع بورسعيد لإدارتة بدون ترخيص، كما تم ضبط كمية كبيرة من المنشطات المحظورة بدون ترخيص،   وتشميع معمل طرشى 9 حارة أبو شلوع لعدم صلاحيته من الناحية البيئية، وقد اشار إلى أنه جارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

، وأكد أيضاً اللواء خالد عقل رئيس حى باب الشعرية، أنه تم البدء في خطة أعمال تطهير البالوعات بنطاق الحى، وقامت إدارة الصرف الصحى بحى باب الشعرية بالبدء في تنفيذ الخطة وذلك بتطهير بالوعات في شارع بورسعيد استعدادا لقدوم عيد الأضحى المبارك، وسيتم استكمال الخطة لباقى مكونات الحى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.