غلق جزئي لمحور 26 يوليو ونفق النهضة و”صلاح سالم” لأجراء اصلاحات

تجري الإدارة العامة للمرور، أعمال صيانة للفواصل العرضية بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة ; لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل حركة المرور علية.

غلق جزئي ل "صلاح سالم" ومحور 26 يوليو و نفق النهضة

تجري الإدارة العامة للمرور، أعمال صيانة للفواصل العرضية بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة ; لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل حركة المرور علية.

وقررت الإدارة،  بحسب بيان اليوم الجمعة، غلق مطلع ومنزل شارع السودان ومطلع ميدان ليبيا جزئيا اعتبارا من اليوم وحتى يوم الأحد المقبل من الساعة 5 صباحا على أن يكون العمل على مرحلتين، مع ترك حارة مرورية.

وفي اطار القيام بأعمال صيانة الفواصل العرضية الخاصة بنفق النهضة بنطاق محافظة الجيزة لرفع كفاءة النفق فقد تقرر الغلق الكلي والجزئي للنفق على النحو التالي: غلق كلي من الساعة 1 صباح اليوم الجمعة، وحتى الساعة 1 ظهرا، وغلق جزئي من اليوم حتى يوم السبت الموافق 26 لذات الشهر الساعة 5 صباحا.

كما قررت الإدارة العامة للمرور، قطع طريق صلاح سالم مع المقطم في اتجاه السيدة عائشة على أن يتم تنفيذ الأعمال لمدة ليلة واحده فقط عن طريق الحفر المكشوف دون الغلق الكلي للطريق من الساعة 12.5 صباحا، وحتى الساعة 6 صباحا ليل جمعه صباح غداً السبت.

ويأتي ذلك في اطار استكمال اعمال مد كابلات كهرباء جهد متوسط  “مشروع تطوير مدخل المقطم”.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة ووضع العلامات واللوحات الارشادية، لمواجهه أية كثافات متوقعه، وتسيير الحركة المرورية.