غرامة 500 جنيه لحمار ركب قطار الأقصر


حمار فى قطار الأقصر
حمار فى قطار الأقصر

قالت مصادر مطلعة بهيئة السكة الحديد فى محافظة الاقصر، إنه تم تغريم مالك الحمار الذى اصطحبه معه فى قطار الأقصر مبلغ 500 جنيه، والذى دخل به إلى القطار رقم 748 ركاب، المقبل من محطة نجع حمادي بمحافظة قنا متجهًا إلى محافظة الأقصر.

مصادر بهيئة السكة الحديد:

صاحب الحمار هدد بالانتحار لو تم إنزاله من القطار

وأضافت المصادر أن الكمسرى لم يشاهد الحمار وصاحبه يستقل به القطار من المحطة، مشيرًا إلى أن المحطة توجد فى قرية ليس بها خدمات أمنية، ولاتقف بها إلا قطارات الركاب، وأن الكمسرى عند مروره بالعربة شاهد الحمار، وحاول إنزاله فى محطة قوص لكن صاحبه هدد بالإنتحار بإلقاء نفسه من القطار فى حال إنزال الحمار.

وكان المزارع صاحب الحمار اشتراه من سوق أبنود بمحافظة قنا، السبت، واصطحبه من محطة أبنود بمركز قنا بالقطار عائدًا به إلى قريته فى محافظة الأقصر.

وقالت المصادر إن الكمسرى أخطر محطة  قطار الأقصر الرئيسة لإنزال الراكب والحمار، وتحرير محضرًا له لتوقيع الغرامة المقررة عليه لاصحابه الحمار عبر القطار.

وانتشرت صور للحمار  التقطها الركاب داخل القطار  على مواقع التواصل الإجتماعى، وظهر فيها الحمار مربوط فى أحد الأعمدة الحديدية بعربة القطار، وهو ما أثار سخرية مستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى، متسائلين عن كيفية صعود الحمار للقطار ، وأين كان مشرفى القطار ومسؤولى أمن القطار ومحطة السكة الحديد، وهو ما أوضحته المصادر فى هيئة السكة الحديد.