غراب ينقض على طفل رضيع ويقتله اليوم بالإسكندرية

من أغرب الحوادث التي قد تمر على اسماعنا، في ليست مشهد تمثيلي، بل حقيقة تمت على ارض الواقع، وما تم فيها لم يكن بترتيب انسان، وانما هي اقدار، لا يعلم احد كيف واين ستتم وكيف ستحدث، وانما هي اختلاف للأسباب ولكن النهاية واحدة.

غراب قاتل

غراب يقتل رضيع بالاسكندرية اليوم

لقد وقعت حادثة غريبة في منطقة الدخيلة غرب محافظة الاسكندرية، اليوم الخميس، بعد أن قام طير من طيور الغراب، بالانقضاض على طفل رضيع لم يتجاوز عمره ال7 ايام، وقام الغراب بجرح الطفل في رقبته، مما ادى إلى وفاة الطفل الصغير.

استلم مأمور قسم شرطة منطقة الدخيلة، بالإسكندرية اليوم، بلاغ من المستشفى الرئيسي  الجامعي، في محافظة الاسكندرية، يفيد البلاغ بدخول طفل رضيع “ادم ع  م ص” عمره 7 ايام، إلى المستشفى، وكان في رقبته اصابة شديدة نتيجة جرح من الناحية اليسرى في رقبته، ولقد لفظ انفاسه الاخيرة بمجرد دخوله المستشفي.

ولقد صرح والد الطفل، وهو عامل وعمره 27 عاما، ان زوجته كانت في صالة البيت، وسمعت صرخة طفلها الرضيع بالقرب من شرفة البيت، واسرعت لترى الطفل، لتتفاجأ بوجود طائر غراب كبير، بجانب الطفل، بعد إصابته بهذا الجرح القاتل، حرر محضرا بالواقعة، يحمل رقم 9930 لعام 2017، تابع لقسم شرطة الدخيلة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة.

قدتكون الواقعة غريبة، ولكن حدثت بالفعل اليوم في منطقة الدخيلة بمحافظة الاسكندرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.