غدًا.. بدء حجز وحدات الإسكان الاجتماعى في 19 محافظة

تبدأ غدًا الأربعاء، مكاتب البريد بـ19 محافظة في استقبال المواطنين الراغبين في حجز وحدات الإسكان غير المدعوم نظام 3 غرف وصالة بمساحات 90 مترًا، وستستمر مدة الحجز حتى يوم 14 يناير المقبل لمدة شهر كامل.

وأكدت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، إن الوحدات السكنية لأصحاب الدخول المرتفعة التي تصل إلى 5 آلاف جنيه للأسرة و4 آلاف جنيه للأعزب.

وأضافت، في بيان لها، أن مبلغ جدية الحجز 15 ألف جنيه، بالإضافة لمبلغ 150 جنيهًا مصاريف استعلام، ويتم الحجز من خلال مكاتب البريد.

وأوضحت أن الوحدات بمساحات مختلفة، وتصل لـ95 مترا، فهناك وحدات بمساحات 90 مترا وهى في مراحل التشطيب، بسعر 180 ألف جنيه، ووحدات بمساحات 95 مترا وسيتم تسليمها خلال عام بتكلفة 198 ألف جنيه.

ويبلغ سعر الوحدة كاملة التشطيب 180 ألف جنيه للوحدات في مراحل الانتهاء من التنفيذ، و198 ألف جنيه للوحدات التي تُسلم خلال عام، بالإضافة إلى 5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة يتم سدادها نقداً عند التعاقد، أو يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل، موضحة أن مقدم الحجز 15 ألف جنيه يرد في حالة عدم التخصيص، بجانب 150 جنيهاً مصاريف إدارية لا ترد، يتم سدادها في أى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد