غادة والي تعرب عن حزنها الشديد على مصابين إنقلاب الإتوبيس

أعربت غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، عن حزنها الشديد لمة حدث أمس، من إنقلاب أتوبيس على طريق الساحلي بالإسكندرية، الذي راح ضحيته 8 عمال وإصيب 22 آخرين.

غادة والي تعرب عن حزنها الشديد على مصابين إنقلاب الإتوبيس 1 26/2/2018 - 8:20 م

وكما توجهت غادة والي، إلي مدير مديرية التضامن الإجتماعي في البحيرة، مدير مديرية التضامن الإجتماعي في الإسكندرية، فور وقوع الحادث.

وكما تفقد أيضاً، سامي الصياد وكيل مديرية التضامن الإجتماعي بالبحيرة، محمد كمال وكيل مديرية التضامن الإجتماعي في الإسكندرية، حالة المصابين وذويهما.

وتابعا أيضاً، حالتهم الصحية وأكدا على تقديم الرعاية الصحية اللأزمة لهم، كما صرفا لهم مبلغ مالي مؤقت ” 250″ جنية، أما باقية المصابين سوف يتم صرف نفس المبلغ لهم في حالة تحسنهم.

وعلى جانب آخر، يقوم فريق الإغاثة بإنهاء الإجراءات اللأزمة؛ من أجل تصريح خروج الضحايا من المستشفي.

و يذكر أيضاً أن هذا الحادث  وقع أمس أدي إلي توقف حركة السير، حدث شلل عام في المرور، توقف الطريق الدولي الرابط بين محافظة الإسكندرية ومحافظة البحيرة.

وقد وقع هذا الحادث بمنطقة نزلة كوبري الألمان بالأسكندرية، كان ركاب الإتوبيس عمال بشركة سراميك بالإسكندرية.

ويذكر مصدر أن السبب في وقوع هذا الحادث، السيارة المواجة، يذكر أن سائق الأتوبيس حين رأي هذا السيارة أمامه حاول الإبتعاد عنها وأخذ إتجاه آخر، لكن قائد السيارة إنجرف أمامه.

وعقب إنقلب الإتوبيس، نشب حريق، مما إستدعي الإسعاف والمطافي على الفور؛ من أجل إخماد الحريق وإنقاذ المصابين، تم نقل المصابين ومن بينهم 8 جثث و22 مصاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.