غادة عبد الرازق تغزو مواقع التواصل الاجتماعى بعد فيديو فاضح لها

ظهر منذ ساعات قليلة فيديو شائع على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، للفنانة غادة عبد الرازق وهى تقوم بتصوير فيديو لايف، وهى ترتدى ثيابأ غير لائقة وتكشف اجزاء حساسة من جسدها.

غادة عبد الرازق

نشرت غادة عبد الرازق فيديو لايف على حسابها على “الانستجرام” لتشارك جمهورها لحظات حياتها إلا أن الجمهور قد فوجئ من ظهور مناطق حساسة من جسدها اثناء نومها على السرير وهى ترتدى قميص النوم عبر تطبيق “لوبس”

وعلى الرغم من انها قامت بمسح الفيديو في الحال، إلا أن الفيديو قد انتشر بصور سريعة على الفيسبوك، وقد حظى الفيديو بتعليقات من المستخدمين، وكان اشهرها انها التقطت صور لنفسها وهى في حالة سكر.

وكما تعودنا أن الفنانة غادة عبد الرازق، تظهر من وقت إلى الأخر بلوك مختلف تماما، كما ظهرت بتسريحة شعر غريبة في برنامج “آراب كاستينج” كما أثارت سخرية جمهورها بعد تغيير لون شعرها إلى الاحمر.

واعتدنا انها من وقت إلى الأخر تقوم بتنزيل بعض الصور الخاصة بها على “انستجرام”، وكانت بعض الصور تثير جدلا واسعا بين جمهورها.

ظهرت مرة وهى تقوم بالسباحة في حمام السباحة الموجود في منزلها وتداعب كلبها، وتليها الصورة الخاصة بها وهى تدخن الشيشة، وصولا إلى السقطة التي وقعت فيها أمس واظهر الفيديو مناطق حساسة في جسدها.

وأعتذر عن عدم نشر الفيديو أو الصور لما يوجد بها من مشاهد خادشة للحياء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.