غادة عبد الرازق تعتزم إعتزال التمثيل للترشح لمنصب سياسي هام

في حوار لها مع جريدة الوطن أمس الثلاثاء، أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق عن نيتها إعتزال التمثيل بعد الإنتهاء من تصوير مسلسلها “أرض جو” الذي يتم إزاعته في شهر رمضان الحالي، حيث صرحت غادة عبد الرازق، أنها تنوي الترشح لمنصب سياسي خلال الفترة القادمة.

غادة عبد الرازق تعتزم إعتزال التمثيل للترشح لمنصب سياسي هام 1 7/6/2017 - 2:43 ص

غادة عبد الرازق تعتزل التمثيل من اجل السياسة:

وأضافت غادة في تصريحاتها انها تنوي الترشح لمنصب عضو بمجلس النواب، مؤكدة انها من الممكن أن تعتزل التمثيل من اجل خوض المعركة الإنتخابية عن دائرة كفر صقر بمحافظة الشرقية.
اما عن تواصلها مع المواطنين في حال نجاحها في إنتخابات مجلس النواب وتأثير ذلك على حياتها الفنية قالت غادة “بالطبع سأتواصل معهم، هؤلاء أهلي وأهل والدي، ولو أصبحت عضوة سأعتزل”.

كما أوضحت غادة عبد الرازق في حوارها أنها تحاول دائمًا في اعمالها الفنية أن تتناول المشاكل التي تواجهها المرأة في المجتمع، بالإضافة إلى الإهتمام بكل ما يظلم المرأة في حياتها اليومية، مضيفة أنها لا تستطيع متابعة ردود الأفعال حول مسلسلها “أرض جو”، الذي يتم عرضه هذه الأيام وذلك بسبب إنشغالها بتصوير اللقطات الأخيرة من المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل “أرض جو” الذي تقوم الفنانة “غادة عبد الرازق”،  ببطولته من إخراج محمد جمعه وإنتاج تامر مرسي وتأليف محمد عبد العاطي، ويشاركها بطولته الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد العوضي، عباس أبو الحسن، هيثم شاكر، أحمد عبد الوارث، فريال يوسف، وهو يحكي عن حياة مضيفات الطيران، وطاقم العمل داخل الطائرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.