“غادة عبدالرازق” تقع في مشكلة كبيرة جداً بسبب الفيديو الفاضح

مازالت المشاكل والمتاعب تلاحق النجمة المصرية الكبيرة غادة عبدالرازق بعد الفيديو الفاضح الذي نشر لها مؤخراً، وذلك بعدما قام أحد المحامين ويدعي “أشرف ناجي” بتقديم بلاغ للنائب العام المصري، يتهم النجمة المصرية الكبيرة بنشر الفاحشة والفسوق والتحريض على الرذيلة في المجتمع المصري، وهو ما يستلزم التحقيق معها في أقرب وقت ممكن.

غادة عبدالرازق

وأكد المحامي المصري أن هناك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، قد تناقلوا أحد الفيديوهات المخلة بالأداب العامة، ويظهر في هذا الفيديو الفنانة المصرية المعروفة غادة عبدالرازق وهي ترتدي ملابس لا يجب الظهور بها بشكل عام، وهو ما يعتبر فعل فاضح يجب أن يتم محاسبتها عليه.

وأضاف المحامي أشرف ناجي مقدم البلاغ للنائب العام المصري، أن هناك بعض المواد في القانون المصري التي تعاقب ما قامت به النجمة المصرية مؤخراً، وهو ما يسلتزم التحقيق معها بشكل جدي في تلك التهم الموجهة لها، من اجل تحديد العقاب المناسب لها بعد هذا الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة جداً.

والجدير بالذكر أن النجمة المصرية الكبيرة غادة عبدالرازق قد دافعت عن نفسها أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، وأكدت أنها لم تكن على طبيعتها عندما تم تصوير هذا الفيديو المثير للجدل، وإعتذرت لكل الجمهور المصري بعد إنتشار هذا الفيديو بشكل غير طبيعي على جميع الشبكات الإجتماعية في مصر، وبالرغم من ذلك تم رفع قضية عليها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.