غادة رجب تتحدث عن علاقتها بشيرين عبد الوهاب وسبب غيابها

عادت الفنانة المصرية غادة رجب للظهور الإعلامي من جديد وذلك بعد غيابها عدة أشهر بعد أن رزقت بمولودتها الأولى” ليلى” وذلك من خلال شاشة mbc مصر، عبر برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

غادة رجب

غادة رجب تتحدث عن سبب غيابها

وردًا على سؤال عن سبب غيابها، تحدث”غادة رجب” عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية، قائلة: “الأمومة مسؤولية كبيرة، وليلى بنتي واخدة كل وقتي وده حقها”.

وأضافت: “مجهودي ووقتي وصحتي وكل حاجة بنتي أولى بيها لأنها صغيرة، عندها سنة ونص، وتحتاج رعاية”.

غادة رجب توضح علاقتها بشيرين عبد الوهاب

وبسؤالها عن رأيها في الفنانة شيرين عبد الوهاب ومدى علاقتها بها، أكدت “ غادة رجب” أنها كانت على علاقة صداقة كبيرة بها في بداية دخولها للعالم الفني ولكن مع مرور الوقت انقطع التواصل بينهما، مؤكدة أن معظم لقائتهما كانت بمكتب الملحن رياض الهمشري.

غادة رجب

وأكملت حديثها قائلة أن شيرين عبد الوهاب لديها صوت مصري رائع وإحساس قوي وصادق صعب أن نجد مثله بسهولة.

وأضافت ” هي بتعمل كل حاجة بالفطرة وده حلو، حتى لو في حاجات مش مناسبة، لكن هي جواها عفوي وطيب ومبتحسبهاش، وبتمنى أنها تعدي من أي أزمة لاتها تستحق الأجمل”.

عن وزنها الزائد.. غادة رجب: أنا تخينة في حاجة؟ 

وهاجمت غادة رجب أخبار تحدثت عن زيادة وزنها حيث قالت «أنا نزل عني الخبر ده زمان قبل ما اتجوز وقبل ما اتخن وكان وقتها شايفيني تخينة وبرضه كانت بيتصيدوا أي حاجة»، مضيفة: «آه ماشي تخنت.. فيه حاجة؟»

وفي نفس السياق انتقدت غادة رجب  الفيديوهات التي تناولت ن الزيادة في وزنها مؤكدة «أنا تخنت بسبب الحمل والولادة وأكيد طبعا أنا عايزة أخس وأي حد بيتخن بيبقى عارف انه تخن وبيحتاج يخس ويرجع لوزنه الطبيعي».


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.