غادة ابراهيم من الباليه والبيانو إلى اداره شقق الدعارة بالمعادي

الفنانة الاسكندرانية غادة ابراهيم تم القاء القبض عليها مساء اليوم الاحد ٢٨ فبراير وذلك بتهمة ادارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي جنوب القاهرة، وذلك بصحبة ١٣ فتاة اخريات لتقديم المتعة الحرام للاثرياء العرب، وذلك بعد أن دلت احد الفتيات اللاتي يعملن معاه عن نشاطها المخالف للقانون.

غادة ابراهيم

من هي غادة ابراهيم

غادة ابراهيم هي ممثلة مصرية اسكندرانية، جدتها لابها مغربية وجدتها لامها تركية، درست غادة ارقى انواع الفنوان في صباها مثل الباليه والعزف على البيانو والعود، واتجهت بعد فتره وجيزة للعمل بالاعلانات مع ياسمين عبد العزيز وحنان ترك، وبعدها انتقلت للتلفزيون والسينما واستطاعت الفوز بعدد من الجوائز الفنية عن اعمالها في مسلسلات رمضان.

وفي مساء اليوم الاحد داهمت قوة من شرطة الآداب بعد الحصول على اذن النيابة شقتين تديرهما الفنانة في المعادي وتم العثور على ٦ فتيات باحد الشقق و٧ بالآخرى، ومبلغ الليلة الواحدة هو ٣٠٠٠ جنيه.

الجدير بالذكر أن جميع الفتيات انكروا التهم الموجهة اليهم من ممارسة الدعارة ما عدا واحدة فقط، ١٧ عاما، اعترفت بممارسة الدعارة منذ سنة، واكدت الفتاة أن الفنانة على علم بادارة الشقق المملوكة لها في الدعارة.

يذكر أن هذه ليست الحادثه الاولى التي تتورط فيها اسماء من الوسط الفني في ادارة الاعمال المنافية للآداب والدعارة، ففنات مثل: ميمي شكيب وعايدة رياض وحنان ترك ووفاء عامر وآمال حمدي، تم ورود اسماءهم في محاضر الآداب ومنهم من حصل على البراءه ومنهم من تم بسه لمدد متفاوته.