“لو قلولي امسح البلاط همسحه”| تفاصيل عودة توفيق عكاشة إلى التلفزيون المصري رسمياً وتقديمه برنامج يومي بداية سبتمبر

في مفاجأة من العيار الثقيل أكد اليوم رئيس قطاع الأخبار في التليفزيون المصري عمرو الشناوي، على عودة توفيق عكاشة الإعلامى الشهير ومالك قناة الفراعين المغلقة إلى شاشة التلفزيون المصري، وليس عكاشة وحده هو العائد للتلفزيون بل معه الإعلامى حساني بشير، وأشار الشناوي إلى أن توفيق عكاشة سيقدم برامج يومي بالمشاركة مع بعض الزملاء.

"لو قلولي امسح البلاط همسحه"| تفاصيل عودة توفيق عكاشة إلى التلفزيون المصري رسمياً وتقديمه برنامج يومي بداية سبتمبر 2 30/8/2018 - 10:59 م

وأضاف رئيس قطاع الأخبار أن عودة الإعلامي توفيق عكاشة إلى شاشة التلفزيون الرسمي المصري هو أمر طبيعي لانتهاء إجازته وعدم الموافة على تجديدها، وأكد أنه تم وضع عكاشة في الخريطة الزمنية للتلفزيون المصري بداية من شهر ديسمبر القادم، وأضاف عمرو الشناوي أن هناك مجموعة أخرى من الإعلاميين سيعودون للتلفزيون وفي مقدمتهم حساني بشير المذيع بقناة أون لايف وبعد 12 سنه غياب.

وفي تصريحات صحفية للإعلامي توفيق عكاشة مع صحيفة الوطن المصرية وتفاصيل عودته إلى التلفزيون المصري، قال عكاشة أن الإدارة رفضت تجديد إجازته السنوية، وأكد أنه سيقوم بتفيذ جميع ما يطلب منه وأضاف قائلًا: “لو قالولي امسح البلاط همسحه”. مؤكداً أنه سينفذ أي شئ يطلب منه على الفور، واصفاً عودته بأنه عاد إلى بيته والذي تعلم فيه أصول الإعلام.

"لو قلولي امسح البلاط همسحه"| تفاصيل عودة توفيق عكاشة إلى التلفزيون المصري رسمياً وتقديمه برنامج يومي بداية سبتمبر 1 30/8/2018 - 10:59 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.