عودة السياحة الفنلندية لمصر 18 ديسمبر المقبل

تستقبل مدينة الغردقة في يوم 18 ديسمبر المقبل فوجا سياحيا فنلنديا مكون من 207 سائح لمحافظة البحر الأحمر لأول مره منذ 6 سنوات، لتعود معها السياحة الفنلندية مرة أخري لمصر عقب توقف طويل، وكان اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر قد أستقبل وفدا فنلنديا يضم المنسق الإعلامي لقطاع السياحية بفنلندا وممثلي شركات السياحة الفنلندية لبحث الترتيبات النهائية لاستقبال السائحين.

عودة السياحة الفنلندية لمصر 18 ديسمبر المقبل 1 12/10/2018 - 11:02 م

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي يوم 18 ديسمبر المقبل طائرة فنلندية خاصة تضم 207 سائح فنلندي، في باكورة الأفواج السياحية التي تتوالي للمدينة الساحلية خلال العام ضمن برنامج رحلات منتظمه، عقب توقف الرحلات السياحية الفنلندية لمصر منذ 6 سنوات.

وتعرف الفنلنديين على أمكانيات المحافظة لاستقبال السائحين حيث ناقش الفنلنديين مع المسئولين المحليين أمكانيات 270 فندقا سياحيا ومنتجعا سياحيا تضمهم محافظة البحر الأحمر، وإمكانيات الطرق وأستيعاب المطار الدولي والميناء السياحي، حيث أشار الوفد الفنلندي إلي تطور إمكانيات الغردقة عما كانت عليه قبيل توقف السياحة الفنلندية منذ 6 سنوات مضت.

وكان تنوع مصادر الطاقة والحفاظ على البيئة أهم ما أثار الوفد الفنلندي، حيث أبدي أعجابه بالحفاظ على البيئة بالبحر الأحمر وعدم وجود مصانع أو ملوثات بيئية حول الشواطئ أو المنتجعات السياحية، وكذلك أعتماد محطات الطاقة على الكهرباء والطاقة النظيفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.