عودة الإعلامي محمود سعد من جديد

ظهر الإعلامي الكبير محمود سعد في أولى حلقات برنامجه الجديد ” باب الخلق ” الذي يعرض على قناة النهار بعد عامين من انقطاع أخباره، وعدم ظهوره على الشاشة، وصرح في برنامجه الجديد عن سبب عودته وما ينوي عرضه الفتره القادمه.

عودة الإعلامي محمود سعد من جديد 1 4/2/2018 - 6:13 ص

من هو محمود سعد؟

محمود سعد إعلامي وصحفي مصري، من مواليد شهر يناير عام 1954 متزوج من الصحفية نجلاء بدير، ولديه ابنه واحدة، ومن أشهر ماقدمه من برامج هو ” البيت بيتك ” على القناة الثانية بالتليفزيون المصري.

سبب عودة محمود ببرنامجه الجديد :

وضح سعد إنه لم يقرر الانقطاع كل هذه الفتره وحدثت معه مفاوضات كثيرة لكن لم يعجبه، وقال ” مخي حادف شوية، فأردت الحفاظ على نفسي وأكن شويه سنتين في البيت “.

ووعد سعد جمهوره ومشاهديه في برنامجه الجديد إنه سوف يعرض كل مايفيدهم ويناقش القضايا المهمة قائلاً: “إذا استمريت في هذا البرنامج سنخرج أشياء جميلة وسط الحالة التي نعيشها” وأضاف سعد ” هنبعد عن السياسة، ومش هنتكلم عن الأحداث اليومية، لكن هنتكلم عن اثار هذه الأحداث” وتابع ” العودة للتلفزيون لكي نرى بعض جيداً ونتحدث مع بعض، ونوازن الأمور جيداً من باب المصارحة.

ماهو السبب وراء تسمية برنامجه ” باب الخلق “؟

قال الإعلامي محمود سعد انه نشأ وترعرع في منطقه ” باب الخلق ” الشعبية، لافتاً أن اسم برنامجه الجديد مرتبط بهموم ومشاكل المواطن العادي، من خلال مناقشة الأحداث اليومية، والاثار المترتبة على حياة البسطاء.