عنتيل الشرقية يستخدم طريقة جديدة ومبتكرة !

تم إلقاء القبض الأمس على عنتيل الشرقية الجديد لتستمر هذه الظاهرة في الإنتشار بسرعة كبيرة جداً والسبب إختفاء الأخلاق والإحترام.

عنتيل الشرقية

كلمة عنتيل هي إختراع مصري جديد لكل شخص يمارس الرزيلة مع الكثير من النساء ويقوم بتصوير نفسه وبعد ذلك يفضح وتنتشر الفيدوهات بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن اليوم أمام مدرس يسكن في محافظة الشرقية في قسم ثاني بالزقازيق يبلغ من العمر 33 عاماً متهم بممارسة الرزيلة مع أكثر من 7 نساء وهناك فيدوهات وتم إلقاء القبض عليه هذا الأمر نسمعه كثيراً في الفترة الأخيرة ولكن الغريب إن هذا الشخص وصل إلي مرحلة كبيرة من الفجور.

فهذا الشخص كان يمارس الرزيلة في بيته وعلى سرير الزوجة الخاصة بها هو وزوجته فقط ومن الممكن إن تكون زوجته متواجدة ويمارس في غرفة أخري بكل هدوء ويقوم بالتصوير ومشاهدة الفيدوهات مع نفسه مرات عديدة.

وشاهدت الزوجة الفيدوهات على الاب لاتوب الخاص بالزوج وقامت على الفور بنسخ بعضها على اسطوانة وقامت بمواجهة زوجها بهذه الفيدوهات ولكنه وصل إلي مرحلة أكبر من الفجر فقام بضرب زوجته وطردها وذهبت الزوجة لترد الصاع صاعين.

وقامت الزوجة بالإبلاغ عليه وتقديم الفيدوهات إلي النيابة من أجل فحصها ولكن الزوج أنكر وقال إنه مفبركة ولكن النيابة أكدت إن الفيدوهات غير مفبركة وإنه صحيحة.

ولذلك قامت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.