عناوين فروع ويسترن يونيون في القاهرة وأرقام التواصل

ويسترن يونيون من أشهر شركات تحويلات الأموال والمعاملات المالية على مستوى العالم، حيث تضم الشركة آلاف الفروع المنتشرة بعدد من الدول على مستوى العالم، وتمتلك الشركة قاعدة كبيرة من العملاء تقدر بالملايين، تحرص على خدمتهم وتقديم كل جديد في مجال تحويل الأموال، وعلى المستوى المحلي في مصر، تمتلك الشركة عدد من الفروع المنتشرة بالدولة، وسنقوم من خلال التقرير بتغطية أماكن فروع ويسترن يونيون في القاهرة.

فروع ويسترن يونيون في القاهرة

فروع ويسترن يونيون في القاهرة

تمتلك شركة ويسترن يونيون الشهيرة، والتي تعمل بمجال تحويل الأموال والمعاملات المالية، العديد من الفروع التي تقوم بخدمة العملاء بالقاهرة، وتحرص الشركة من خلال فروعها، على تقديم مختلف الخدمات للعملاء وتيسير وصول العملاء لما يتم طرحه من خدمات، هذا كما يوفر كل فرع رقم يمكن للعملاء من خلاله التواصل مع الفرع لطرح الاستفسارات والشكاوى حول الخدمات المقدمة من الفروع ومن الشركة بوجه عام، وقد جاءت فروع الشركة بالقاهرة كالتالي:

فروع ويسترن يونيون في القاهرة
فروع ويسترن يونيون في القاهرة

فرع حلوان

يقع الفرع في مول حلوان الموجود في شارع منصور بمحافظة القاهرة بمصر، ويتيح الفرع إمكانية التواصل مع العملاء من خلال الرقم الموحد: 16430، كما يقوم الفرع باستقبال العملاء على مدار أيام الأسبوع من الأحد للخميس، بداية من الثامنة والنصف صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

فرع الموسكي

يقع فرع الموسكي في شارع جوهر القائد بالموسكي بمحافظة القاهرة، والتواصل مع الفرع متاح من خلال الاتصال على الرقم الموحد: 0225901678، ويقوم الفرع باستقبال العملاء يوميًا طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا، ولا يقوم الفرع بالعمل يومي الجمعة والسبت.

فرع العباسية

يقع فرع العباسية في شارع ريدان المتفرع من شارع السرايات الموجود بمنطقة العباسية بمحافظة القاهرة، والتواصل مع الفرع متاح عبر الرقم الموحد: 0224849396، ويقوم الفرع باستقبال العملاء على مدار أيام الأسبوع، بداية من السابعة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءًا، بينما يبدأ يوم الجمعة في استقبال العملاء من الواحدة ظهرًا.

فرع الميريلاند

الفرع موجود بمنطقة الميريلاند في شارع الحجاز بمحافظة القاهرة، يتيح للعملاء التواصل عبر الرقم الموحد: 24514544، ويقوم الفرع باستقبال العملاء يوميًا على مدار ال24 ساعة.

فرع غمرة

يقع الفرع في شارع رمسيس في منطقة غمرة بمحافظة القاهرة، ويتيح للعملاء التواصل من خلال الرقم: 0225905633، ويقوم الفرع باستقبال العملاء بداية من الأحد وحتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءًا.

فرع كوبري القبة

يقع الفرع في كوبري القبة في حي الوايلي بمحافظة القاهرة، والتواصل مع الفرع متاح عبر الرقم: 0223860304، ويقوم الفرع باستقبال العملاء من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا.

فرع السيدة زينب

يقع الفرع في حي السيدة زينب في شارع بورسعيد بمحافظة القاهرة، ويتيح الفرع التواصل للعملاء عبر الرقم: 27955023، ويقوم الفرع باستقبال العملاء طوال ال24 ساعة يوميًا.

فرع المعادي

يقع الفرع في منطقة المعادي، شارع الجولف بمحافظة القاهرة، ويتيح للعملاء التواصل مع الفرع عبر الرقم: 23596070، ويقوم الفرع باستقبال العملاء بداية من التاسعة صباحًا وحتى الثامنة والنصف مساءًا يوميًا.

فرع كورنيش النيل

يقع الفرع في حي جاردن سيتي في كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، ويتيح الفرع للعملاء إمكانية التواصل من خلال الرقم: 0227962151، ويقوم الفرع على مدار الأسبوع باستقبال العملاء طوال اليوم.

فرع مدينة نصر

يقع الفرع في مدينة نصر في شارع نور الدين بهجت بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، ويتيح الفرع للعملاء التواصل عبر الرقم 0222707213، ويقوم الفرع باستقبال العملاء يوميًا بداية من الثامنة والنصف صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.