عناتيل مصر الثلاثة

شهدت مصر في السنوات القليلة الماضية ظاهرة من أسوء الظواهر فهي بالطبع غريبة على مجتمعنا المعروف عنه التدين وحسن الأخلاق.. وهي انتشار الفاحشة.. كما تم نشر عدة فيديوهات لعدة أشخاص في أوضاع مخلة بالآداب وشاهدها ملايين الأشخاص.. ولم تجلب سوى العار والخزي لمرتكبي هذه الجرائم ولعل أشهرثلاثة عُرفوا بالعناتيل هم :

عناتيل مصر الثلاثة 1 8/3/2016 - 4:56 ص

1- عنتيل المحلة :

عبدالفتاح الصعيدي مدرب كاراتيه بأحد أندية المحلة الكبرى..  تكاثرت الأقاويل حول كيفية فضحه ونشر فيديوهاته التي تضمنت مشاهد إباحية تجمعه مع عدد من السيدات.  وقد تم إشاعة أن تلك السيدات هن أزواج لظباط ومستشارين ولكن تحقيقات النيابة أثبتت غير ذلك حيث أثبتت أن تلك السيدات مسجلات آداب.. وعندما تم مواجهة عبدالفتاح الصعيدي بتهمة ممارسة أفعال مخلة بالآداب وممارسة الرذيلة مع عشر سيدات أنكر كل التهم المنسوبة إليه.

2- عنتيل الغربية :

شخص ملتحي يعمل بالدعاية والإعلان وكان قد أعلن انضمامه لحزب النور كان يخطب في الناس ويؤمهم في الصلوات ويشهد الناس له بأن خطبه كانت تجعلهم يبكون من شدة تاثرهم بما يقول.. نُشر له ستين فيديو اباحي وأطلق عليه بعد هذه الواقعة ”  عنتيل السلفيين ”  وكان هدفه من هذه الفيديوهات هو الاستغلال المادي حيث يخير السيدات بين أمرين الدفع أو الفضيحة.

3- عنتيل الشرقية :

مدرس ينتمي للأزهر، نُسب له تهمة ممارسة الرذيلة مع  ” سبع ” سيدات قام بتصويرهن وفضحته زوجته عندما شاهدت أحد هذه الفيديوهات وعندما واجهته بما رأت كان رده قآسيا عليها مما دفعها لتقديم بلاغ بالتعدي عليها وجلب سيدات للمنزل لممارسة أعمال منافية للآداب.. وقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه وعند مواجهته بما فعل أنكر بشدة كل المنسوب إليه من تُهم.



اترك تعليقاً