عملية سطو في وضح النهار على سيارة رئيس محكمة جنايات والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة.. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجآت حول مواصفات مرتكبي الواقعة

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، عن تفاصيل عملية السطو التي تعرضت لها سيارة مستشار بمحكمة جنايات، أدت الواقعة، لسرقة حقيبة أمواله من سيارة كان يستقلها بمنطقة أكتوبر، حيث قام المتهمون بتهشيم الزجاج الخاص بها، بعد تتبعه، وقام بتحرير محضر بالواقعة، في حين تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض الجناة.

عملية سطو في وضح النهار على سيارة رئيس محكمة جنايات والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة.. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجآت حول مواصفات مرتكبي الواقعة 1 28/6/2017 - 7:52 م

تفاصيل الواقعة

وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة أكتوبر أول، بلاغًا من المستشار “ملهم مختار”، رئيس محكمة الجنايات بالفيوم، يفيد بأن تشكيل عصابي، تتبعه عقب خروجه من بنك مصر فرع سوق الجملة بأكتوبر، إلى إحدى صالات السيارات، وقاموا بالسطو على سيارته، خاصةً بعدما تأكدوا من صرفه مبلغ مإلى قيمته 350 ألف جنيه لشراء سيارة له ولعائلته، وفور دخوله الصالة، هشموا زجاج سيارته، واستولوا على المبلغ المإلى وفروا هاربين.

المستشار “م. م” رئيس محكمة جنايات، يفيد بتعرضه لسرقة حقيبة أموال من سيارته من جانب مجهولين، مشيرًا إلى أنه قام بسحب مبلغ مالي من أحد البنوك الكائن بسوق الجملة، وعقب عودته لميدان الحصري ترك السيارة لشراء بعض المستلزمات، وعندما عاد وجد زجاج السيارة مهشم وسرقة حقيبة أمواله.

ومن جانبه شكّل اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة فريق بحث للتوصل إلى جناة وإعادة المسروقات، وذلك بعدما تحرر المحضر رقم 5748 لسنة 2017 جنح أكتوبر أول، وأخطرت النيابة للتحقيق، كما كشفت مقاطع مصورة، قدمها رئيس محكمة الجنايات إلى قسم شرطة أكتوبر، التقطتها كاميرات المراقبة بالمنطقة وظهر فيها المتهمون مرتكبو الواقعة.

أوصاف الجناة كما أظهرتهم كاميرات المراقبة

  • يستقلون سيارة متسوبيشى لانسر موديل القرش رمادى غامق هاى لاين بفتحة سقف وسبويلر خلفي وبزجاج ملون.
  • ملاكى جيزة أربع أرقام وحرفين مطموسة.
  • بها شخصان في الثلاثينات أحدهما أبيض البشرة طويل القامة والثانى خمرى البشرة متوسط الطول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.