عملية إرهابية جديدة في رفح قبل قليل وسقوط شهداء

العمليات الإرهابية التي تشهدها مصر مؤخراً، باتت من أكثر الأمور إزعاجا، حيث يراق الدم الطاهر بسبب هذه العمليات الاجرامية التي تديرها يد الارهاب الغاشمة، والتي يدفع ثمنها دم الشرفاء والابرياء من ابناء الشعب المصري، وغاليا ما يستهدف الإرهابيين، رجال الجيش والعساكر أثناء تأديتهم واجبهم الوطني.

عملية إرهابية

جريمة إرهابية جديدة في رفح اليوم

أفادت مصادر امنية، باستشهاد ضابط ومجند من قوات الأمن في شمال سيناء، وإصابة أخر بعد إنفجار عبوة ناسفة، قام بزرعها عناصر إرهابية مجهولة، في مدينة رفح، حيث قام الإرهابين بزرع العبوة الناسفة في جانبي الطريق، وتم تفجيرها بجهاز تحكم ألي عن بعد.

أسماء الشهداء والمصاب

ولقد أسفرت التفجيرات عن إستشهاد ملازم أول أحمد صابر عوض، من مواليد محافظة الشرقية، وأيضا إستشهاد المجند أحمد جاد الله محمد عن عمر 21 عاما، ولقد أصيب مجند أحمد فرج عفيفي وعمره 20 عاما، وإصاباته جروح في الرأس، وإصابة في عينه اليسرى بشظايا.

مستشفى العريش العام تستقبل جثث الشهداء اليوم

وتم نقل جثث الشهيدين  والمصاب إلى المستشفى العام بالعريش، رحم الله الشهداء، والهم ذويهم بالصبر والسلوان، ونتمنى الشفاء العاجل للمصاب، ونتمنى من الله  يحمي مصر وشعبها وجيشها، من يد الارهاب الغاشمة، التي تضرب معاقل جيشنا، وتحارب امننا واماننا بكل اجرام، ولا يشغل بالها الا بعث روح الخوف في قلوب ابناء شعبنا، ولكنهم لا يعلمون أن قوة شعب مصر وعزيمته اقوى من دوي تفجيراتهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.