عملية إرهابية جديدة تستهدف رتبة كبيرة بالشرطة وسائقه بمحافظة دمياط.. والداخلية تكشف التفاصيل الخسيسة

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام  بعد العمال الإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن الأمن المصري واستقرار الدولة، وذلك من خلال استهداف العديد من أبناء الجيش والشرطة والمصريين وبعض المواطنين الأبرياء، حيث تحاول تلك العناصر فرض سيطرتها على الدولة، ولكن يقف لها رجال القوات والمسلحة والشرطة البواسل مضحين بانفسهم من أجل القضاء على تلك العناصر والمحافظة على استقرار الدولة المصرية وسلامة أراضيها.

عملية إرهابية جديدة تستهدف رتبة كبيرة بالشرطة وسائقه بمحافظة دمياط.. والداخلية تكشف التفاصيل الخسيسة 1 20/8/2017 - 5:42 م

إصابة ضابط وسائقه بدمياط

وفي واقعه خسيسه قام اثنين من العناصر الإرهابية باستهداف ضابط شرطة وسائقه بمحافظة دمياط، وذلك أثناء خروج الضابط من منزله الكائن بمركز شرطة دمياط الجديدة، وقاموا بإطلاق النيران عليهما.

ومن جانبه قال المسئول الإعلامي الأمني من خلال بيان له اليوم الأحد 20 أغسطس 2017، معلناً عن إصابة العقيد ” بهاء أو الخير” مدير إدارة تامين الطرق، وهما تابعين لمديرية أمن دمياط بقوة تأمين الطرق والكباري، حيث أصيب العقيد بإصابات سطحية بينما أصيب السائق بطلق ناري في الفخذ، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، كما تم الدفع بعدد من قوات التدخل السريع وقوات الأمن في محاولة من الداخلية لتعقب الجناة.

وأضاف المسئول الإعلامي من خلال تصريحاته، أنه أثناء خروج الضابط من منزله بدمياط، وجد شخصين يستقلان دراجه بخارية، حيث بادرا بإطلاق النار عليه، وعلى الفور قام الضابط الشجاع بتبادل إطلاق النار معهم مما أدى إلى فرارهما من المكان، وأسفر الحادث عن إصابة الضابط بإصابات سطحية والسائق بطلق ناري في الفخذ.

أول جهة تعلن مسئوليتها عن الحادث

ومن جانبها أعلنت  صفحة “إعلام المقاومة” التابعة لحركتي حسم ولواء الثورة  مسئوليتها عن الحادث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.