عمر مصطفي متولي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة القبض عليه كاملة

تناقلت العشرات من المواقع الإلكترونية منذ صباح اليوم خبر القبض على الفنان الشاب عمر مصطفي متولي وذلك بعد ظبطه في سيارته يدخن سيجارة حشيش ومعه قطعة أخرى حوالي 3 جم من الحشيش، وجاء في بيانات المحضر أنه قبض عليه في سيارته التي تحمل رقم 178 ن ط ث قرابة منطقة الحي الخامس بالعبور.

عمر مصطفي متولي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة القبض عليه كاملة 1 28/8/2015 - 3:21 ص

وجاء في صحيفة الوطن منذ ساعات قليلة أن النيابة العامة قامت بالإفراج عن عمر متولي بعد دفعه لغرامة مالية قدرها 1000 جنيه، وذلك برئاسة المستشار أحمد عيسى رئيس النيابة، وأنه تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 315/8292 جنايات تابع إلى قسم العبور.

الممثل الشاب عمر مصطفي متولي كان له رأيا آخر في الأحداث التي وقعت حيث نفي تماما كل التفاصيل السابقة مؤكدا أنه لم يتم القبض عليه ولم يتم توجيه أي إتهامات له بأي من هذه التهم، وأكد كذلك أن رقم السيارة الذي ذكر في المواقع الإخبارية هو ليس رقم سيارته كذلك.

ويروي متولي مزيدا من التفاصيل التي أشعلت الشائعة قائلا بأنه كان برفقة صديقه الذي طلب مساعدته والوقوف جانبه في مشكلة وصفها بالبسيطة للغاية، نافيا تماما ما ذكرته بعض المواقع حول أنه قبض عليه بسيجارة حشيش أو بسبب مشادة مع الضابط فقام بتلفيق قضية الحشيش له.

وأضاف عمر بأنه كان بالأمس بأنه كان بالأمس الأربعاء في المسرح أمام لجنة من الرقابة تقيم أداء الممثلين في المسرحية والعرض كذلك، كما نشر صورة برفقة أحد زميلاته منذ قليل ليؤكد على أنه بخير وبعيدا عن كل تلك الشبهات.

عمر مصطفي متولي

على صعيد آخر استنكر جمهور الفنان عمر متولي ومحبيه التهم والأخبار الكاذبة التي يواجهها عمر منذ الصباح مؤكدين بأنهم لم يصدقوا أبدا ما قيل عنه.