عمر كمال يدافع عن كوكسال بابا: مر بظروف سيئة من فقر وموت أب وأم

دافع مؤدي المهرجانات عمر كمال، عن البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا، بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب زيارته لمصر.

عمر كمال يدافع عن كوكسال بابا: مر بظروف سيئة من فقر وموت أب وأم

وقال عمر كمال، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن كوكسال بابا اصطفاه الله أن يعيش بمرض نادر، حيث أن المصابين بهذا المرض يرحلوا عن عالمنا في سن معين، ولكن الله اختار له أن يكمل حياته.

وأضاف كمال، قائلًا: “الناس ظالمة الراجل العسل ده” مشيرًا إلى أنه مر بظروف سيئة من فقر وموت أب وأم، بالإضافة إلى أن عقله توقف نموه عند سن معين، فهو رجل بعقل طفل.

وعن كواليس العمل معه، قال عمر كمال، أنه صور مع كوكسال بابا، سبعة أيام في تريكا ولاحظ أنه يخاف من الزحام، ولا يحب التصوير أو الكاميرات إلا لو من شخص يعرفه جيدًا.

وتابع عمر، أن كوكسال بابا لا يفهم اللغة العربية أو الإنجليزية، ولا يتحدث إلا التركية مما جعله دائم الغضب لأنه لا يفهم الشخص الذي أمامه.

واستكمل عمر، أن رد فعل كوكسال بابا غير مضمون، حيث أنه مشهور بمشيته وطريقة كلامه ونرفزته ورد فعل العصبي، مطالبًا أن لا يحاسبه أحد على رد فعله لأنه مثل الطفل الصغير.

الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدوا توظيف علم مصر في الدعاية لأحد محلات المشويات، بمشاركة كوكسال بابا أثناء زيارته إلى القاهرة التي تجمع بين السياحة والعمل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.