عمر كمال قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة بساعات.. حتى لو جبت 90% الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر

ما هي إلا ساعات قليلة وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والدرجات، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لإعلان نتائج الثانوية العامة، وسوف يتم إتاحة النتيجة بشكل رسمي عقب انتهاء المؤتمر.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نصيحة عمر كمال للطلاب قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة بساعات

عمر كمال قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة بساعات.. حتى لو جبت 90% الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر 1 17/8/2021 - 7:24 ص

والغريب في الأمر أن المطرب الشعبي عمر كمال وجه نصيحة منذ قليل لطلاب الشهادة الثانوية العامة، وقبل ظهور النتيجة بساعات قليلة، وقال في رسالته أن طالب الثانوية لو حصل على 90% أو أكثر أو أقل، الأهم من النتيجة أن يعرف كيف يأتي بالأموال في النهاية وقال ما نصه “المهم تعرف تجيب فلوس في الآخر”.

وعقب هذه النصيحة قبيل إعلان نتيجة الثانوية العامة، لاقى عمر كمال هجوما حاداً من النشطاء عبر صفحته الرسمية، مما جعله يتراجع ويكتب مبرراً هذا الكلام.

وقال كمال في بوست  آخر مبرراً ما قاله، أنه لم يقصد ما تم فهمه من البعض، ولكنه أراد أن يقول أنه لا تيأس مهما كان مجموعك، وذلك كما في الصور المرفقة بالخبر.

اقرأ معنا 

عمر كمال قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة بساعات.. حتى لو جبت 90% الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر 2 17/8/2021 - 7:24 ص



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.