شاهد.. حفيد مبارك يلتقط صورة مع محمد صلاح وينشرها على انستجرام ويعلق عليها “الملك المصري”

قام عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق  محمد حسني مبارك بنشر صورة على حسابه الخاص بموقع انستجرام لمشاركة الصور، وقد ظهر في الصورة برفقة عمر اللاعب المصري العالمي محمد صلاح الذي يتواجد في مصر حالياً لإنهاء اللمسات الأخيرة قبل المغادرة إلى روسيا لمشاركة المنتخب المري في مباريات كأس العالم التي يخوضها للمرة الأولى منذ 25 عاماً.

صورة حفيد مبارك مع محمد صلاح

الجدير بالذكر أن عمر علاء مبارك هو أحد لاعبي فريق النادي الأهلي للناشئين 2000، وقد علق عمر على الصورة التي ظهر بها مع صلاح بتعليق مقتضب قال خلاله The Egyptien King، في إشارة إلى الأغنية الشهيرة التي أطلقتها الجماهير الأجنبية لصلاح، والتي هي معناها “الملك المصري”.

صورة عمر علاء مبارك مع محمد صلاح

صورة عمر علاء مبارك مع محمد صلاح
صورة عمر علاء مبارك مع محمد صلاح

وفي سياق متصل إلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخب ليفربول والمنتخب الوطني المصري، حيث طمأن صلاح السيسي على صحته وأكد له أنه يتماثل إلى الشفاء ويتحسن بشكل مستمر، وذلك وفقاً للتصريحات التليفزيونيو التي ادلى بها المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية “إيهاب راضي” إلى برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه أحمد موسى على قناة صدى البلد.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محمد صلاح أنه يجب أن يضع سلامته فوق كل إعتبار وأن تكون هي في المقام الأول قبل أي شيء، وتمنى الرئيس أن يعود صلاح من المونديال كما عهده المصريون لاعباً عالمياً متميزاً من الطراز الأول.