عمرو يوسف يصدم متابعيه برد فعل “والدته” بعد علمها بخبر القبض عليه

أثار خبر القبض على النجم المصري الكبير عمرو يوسف وزوجتة النجمة السورية كندة علوش في احد الأكمنة بسبب حوزتهم بعض المواد المخدرة ضجة كبيرة جداً طوال يوم أمس، خاصة بعد أن تم نفي تلك الأخبار من جانب النجمين الكبيرين، والتأكيد على انها أخبار ليس لها أي أساس من الصحة، والهدف منها إثارة البلبلة.

عمرو يوسف يصدم متابعيه برد فعل "والدته" بعد علمها بخبر القبض عليه

وقد قام النجم عمرو يوسف بعمل مداخلة هاتفية مع برنامج أخر النهار الذي يقدمه الإعلامي المعروف خيري رمضان من أجل الحديث عن تلك الأخبار التي إنتشرت بكثرة في الساعات الماضية، وكشف خلال تلك المداخلة الهاتفية عن رد فعل والدته بعد أن سمعت هذا الخبر الصادم، خاصة وأن الخبر إنتشر بشكل موسع في جميع المواقع.

حيث اكد عمرو يوسف أن والدته فور علمها بهذا الخبر فقدت الوعي بشكل كامل، لأنها كانت تظن أن الخبر الحقيقي وأن إبنها النجم الكبير قد تم القبض عليه بشكل فعلى في أحد الأكمنة الشرطية هو وزوجتة وبحوزتهم بعض المواد المخدرة، وهو ما يهدد مستقبلة ومستقبل زوجتة بشكل كامل، قبل أن تعرف حقيقة تلك الأخبار والشائعات.

وأضاف عمرو يوسف أنه لن يدع هذا الخبر يمر مرور الكرام، وأنه سوف يلاحق الشخص الذي نشر هذا الخبر بكل الطرق القانونية الممكنة، لأنه ينال من سمعته بشكل كبير جداً، ولا يجب أن يتم نشر مثل تلك الأخبار دون التأكد من صحتها قبل النشر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.